4 نجوم يعودون لقائمة الأهلي أمام الترجي.. واستبعاد 8 لاعبين

4 نجوم يعودون لقائمة الأهلي أمام الترجي.. واستبعاد 8 لاعبين
نجوم الأهلي

شهد مستشفى النادي الأهلي خلال الفترة الماضية إصابة العديد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في صدمات متعددة للمدير الفني السويسري مارسيل كولر، الذي يخوض مواجهة شرسة أمام فريق عنيد مساء السبت المقبل، على استاد القاهرة الدولي، وهو بطل تونس فريق الترجي، في إياب نائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد انتهاء موقعة الذهاب التي أقيمت في رادس بالتعادل السلبي دون أهداف.

عودة 3 نجوم لقائمة الفريق

وأعن الجهاز الطبي للنادي الأهلي، جاهزية 3 نجوم للدخول في قائمة الفريق لمواجهة بطل تونس بنهائي دوري أبطال أفريقيا وهم: محمد عبد المنعم ومحمد هاني اللذان تعرضا اشتكا من آلام في العضلة الضامة خلال تدريبات الفريق أمس الأول على ملعب التتش بالجزيرة، بالإضافة إلى أحمد عبد القادر الذي غاب عن قائمة الفريق خلال الفترة الماضية بسبب تعرضه للإصابة وأصبح جاهزا الآن للمشاركة في المباريات، إلا أن القرار الأخير في يد المدير الفني للشياطين الحمر مارسيل كولر.

وعاد طاهر محمد طاهر إلى قائمة الأهلي من جديد بعد استبعاده خلال الفترة الماضية من جانب المدير الفني السويسري لوجهة نظر فنية، ومن المتوقع مشاركته مع الأهلي امام الترجي عند حاجة كولر لخدماته.

غيابات الأهلي أمام الترجي التونسي

ويغيب عن صفوف النادي الأهلي أمام الترجي 8 لاعبين هم عمرو السولية وكريستو وكريم نيدفيد وعلي معلول وكريم الدبيس وخالد عبد الفتاح وعمر كمال عبد الواحد ومحمود الزنفلي.

ويخوض النادي الأهلي آخر تدريب له قبل مواجهة الترجي التونسي في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، مساء الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، الذي يشهد إقامة المباراة في الثامنة مساء السبت.

قدمنا في هذه السطور، آخر مستجدات استعدادات النادي الأهلي لمواجهة الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وموقف المصابين من المشاركة مع الفريق.

close