كواليس توقيع نجم الأهلي سرا للزمالك.. ما القصة؟

كواليس توقيع نجم الأهلي سرا للزمالك.. ما القصة؟
فريق الأهلي

ترددت أنباء خلال الأيام القليلة الماضية بشأن توقيع أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لنادي الزمالك، وذلك بعد انتهاء عقده مع القلعة الحمراء، وذلك قبل ساعات من مباراة المارد الأحمر مع فريق الترجي بطل تونس في إياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها في الثامنة مساء يوم السبت المقبل على أرضية ستاد القاهرة الدولي، بحضور 53 ألفا من جماهير الشياطين الحمر.

انتهاء عقود نجوم الأهلي

ومن جانبه، أوضح الإعلامي محمد شبانة، أن كل هذه الأنباء ليس لها أي أساس من الصحة؛ إذ أن لاعبي النادي الأهلي المقرر انتهاء عقدهم خلال الموسم الحالي هم الثلاثي عمرو السولية، ولن يلعب للقلعة البيضاء نهائيا، ومن المتوقع تجديد عقده مع النادي بعد مباراة الترجي التونسي، ومحمد مجدي أفشة، وبالفعل جدد عقده مع المارد الأحمر، وكذلك محمد هاني الذي جدد تعاقده أيضا.

وشدد الإعلامي على أنه لم ينتقل لاعب من الأهلي إلى ميت عقبة سواء سرا أو علانية، وبشأن استعادة الزمالك لإمام عاشور، لفت إلى أن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك قال في تصريح سابق إنه مجرد كلام إعلام وليس له أساس من الصحة.

يذكر أن الفريق الأول لنادي الزمالك تعادل مع فيوتشر مساء الخميس، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، بهدف سجله سيف الدين الجزيري في الدقيقة 34، بينما تعادل لفيوتشر محمد صادق في الدقيقة 40.

موعد مباراة الأهلي والترجي

أما بالنسبة للقلعة الحمراء فتأتي المواجهة المقبلة والتي تعتبر مصيرية للنادي الأهلي، يوم السبت المقبل، أمام غريمه الأفريقي، الترجي التونسي، والمقرر لها على أرضية استاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت في تونس، انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف.

أوضحنا في هذه السطور، حقيقة توقيع نجم النادي الأهلي سرا للزمالك على أن ينضم للقلعة البيضاء في الموسم المقبل.

close