صورة ونيولوك جديد.. محمد صلاح يستعد للموسم الجديد على طريقته الخاصة

صورة ونيولوك جديد.. محمد صلاح يستعد للموسم الجديد على طريقته الخاصة
آخر ظهور لصلاح

يستعد النجم المصري محمد صلاح لبدء موسمه الجديد مع نادي ليفربول الإنجليزي، وذلك بعد انتهاء الموسم الماضي منذ أيام قليلة، والذي لم يوفق فيه الريدز لحسم أي بطولة سواء دوري أبطال أوروبا أو الدوري الإنجليزي، وانتهى الموسم برحيل يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، وحل الفرعون المصري في المركز السابع بقائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 18 هدفا.

وظهر محمد صلاح من خلال صورة نشرها منذ قليل عبر حسابه الرسمي على موقع إكس، بنيولوك جديد استعداد للموسم الجديد، تحت قيادة أرني سلوت المدير الفني الجديد لليفربول خلفا ليورجن كلوب.

محمد صلاح
آخر ظهور لصلاح

مشوار محمد صلاح مع ليفربول في موسم 2023- 2024

خاض محمد صلاح مع ليفربول في موسم 2023- 2024، نحو 32 مباراة سجل خلالها 18 هدفا وتمكن من صناعة 10 أخرى لزملائه، وبلغ عدد تسديدات الفرعون على المرمى 113 تسديدة.

انضمام محمد صلاح إلى معسكر منتخب مصر

ومن المقرر أن ينضم محمد صلاح خلال الأيام القليلة المقبلة إلى معسكر منتخب مصر استعداد لمباراتي تصفيات كأس العالم مع بوركينا فاسو وغينيا بيساو، يومي 6 و10 يونيو على الترتيب.

حل أزمة محمد صلاح وحسام حسن

وبعد تدخل وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي لحل أزمة محمد صلاح مع حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم تأكيدا من نجم ليفربول على انضمامه إلى معسكر منتخب مصر المقبل استعدادا لتصفيات كأس العام إلا ان اللاعب رفض الحضور في 28 مايو الجاري أسوة بزملائه، وقرر الانضمام للمعسكر يوم 3 يونيو.

قدمنا في هذه السطور، تفاصيل النيولوك الجديد الذي ظهر به محمد صلاح منذ قليل، وذلك قبل انطلاقة الموسم الجديد سواء مع ليفربول أو منتخب مصر الذي يخوض خلال أيام قليلة مباراتين ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

close