“كاف” يفجر مفاجأة للأهلي والزمالك بشأن السوبر الأفريقي

“كاف” يفجر مفاجأة للأهلي والزمالك بشأن السوبر الأفريقي
الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي

ينتظر عشاق قطبي الكرة المصرية مواجهة الأهلي والترجي المقرر إقامتها يوم السبت المقبل؛ والتي من المقرر أن تحسم بطل دوري أبطال أفريقيا، وكذلك المتأهل لمواجهة الزمالك في نهائي السوبر الأفريقي، الذي يجمع بين بطل الكونفدرالية وهو الفارس الأبيض، والفائز من موقعة الأهلي والترجي، ويرغب الكثير من جماهير قطبي الكرة المصرية في أن تكون مواجهة كأس أفريقيا مصرية خاصة خاصة جماهير القلعة الحمراء الذين يرغبون في الثأر من أبناء ميت عقبة بعدما فازوا عليهم في آخر مواجهة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة السوبر الأفريقي

وأصدر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، اليوم الخميس، بيانان عاجلا بشأن مباراة كأس السوبر الأفريقي، ونص البيان على تحديد موعد المباراة التي من المحتمل أن تكون بين الأهلي والزمالك خلال شهر مايو الجاري أو يونيو المقبل.

ونص البيان أيضا على طرح مناقصة من أجل التعاقد مع شركة لتقنية الفار خلال الفترة من 2024 حتى 2027.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فاز على بهضة بركان المغربي في مباراة العودة التي أقيمت الأحد الماضي، على ستاد القاهرة الدولي، وأسفرت عن تتويج الفارس الأبيض بلقب بطولة الكونفدرالية، وذلك للمرة الثانية في تاريخه.

موعد نهائي أفريقيا بين الأهلي والترجي

ويلتقي الشياطين الحمر مع الترجي التونسي، السبت المقبل، في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء، ويسعى المارد الأحمر بكل قوة للسيطرة على مجريات المباراة منذ صافرة البداية وحتى انتهاء الـ90 دقيقة من أجل منع الفرصة على الترجي للفوز باللقب.

قدمنا في هه السطور تفاصيل قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بشأن موعد مباراة كأس السوبر الأفريقي، المحتمل أن تجمع بين فريقي الأهلي والزمالك حال فوز المارد الأحمر ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

close