بعد أزمة شوبير والشناوي.. حقيقة تعاقد الأهلي مع حارس جديد

بعد أزمة شوبير والشناوي.. حقيقة تعاقد الأهلي مع حارس جديد
صراع حراس مرمى الأهلي

أزمة كبيرة يثيرها مركز حراسة مرمى النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعد الجدل الذي أثير بشأن رفض محمد الشناوي الحارس الأول لعرين النادي الأهلي الجلوس بديلا لزميله في الفريق مصطفى شوبير، الذي قدم أداء مميزا خلال فترة غياب الشناوي عن المشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للإصابة سواء في البطولات المحلية أو الأفريقية، وكذلك الأنباء المتواترة بشأن وجود عروض خارجية للشناوي وبدء اللاعب التفكير في الرحيل عن القلعة الحمراء في ظل رغبة كولر الدفع بمصطفى شوبير خلال الفترة المقبلة بعدما أبهره بمستواه.

حقيقة تعاقد الأهلي مع حارس مرمى جديد

وترددت أنباء كثيرة بشأن تعاقد النادي الأهلي مع حارس جديد خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وذلك لتدعيم صفوف الفريق حال رغبة أي من الحراس في الرحيل عن النادي، ليخرج الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، وينفي تلك الأنباء، مشددا على أن المارد الأحمر لديه كتيبة متميزة من الحراس على رأسهم محمد الشناوي الحارس الأول للفريق، وكذلك مصطفى شوبير وحمزة علاء، موضحا أن الشياطين الحمر ليسوا في حاجة إلى حارس مرمى على الإطلاق.

موعد مباراة الأهلي والترجي

ويستعد المارد الأحمر حاليا للمواجهة المرتقبة مع الترجي التونسي في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، التي تقام على ستاد القاهرة، في الثامنة مساء السبت المقبل.

ومن المقرر أن يدفع المدير الفني السويسري مارسيل كولر، بمصطفى شوبير في حراسة المرمي، وذلك بعد المستويات التي قدمها على مدار البطولة، وخروجه بشباك نظيفة خلال تلك الفترة.

ووافق محمد الشناوي بعد الجلسة التي عقدها مع مارسيل كولر على الجلوس احتياطيا لزميله في الفريق مصطفى شوبير، ودعم اللاعب للتتويج باللقب، وذلك تقديرا له على مجهوده خلال الفترة الماضية.

أوضحنا في هذه السطور، حقيقة الأنباء المتداولة بشأن ضم النادي الاهلي لحارس مرمى جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

close