بعد عناق زوجته لكلوب.. محمد صلاح يخرج عن صمته برسالة نارية

بعد عناق زوجته لكلوب.. محمد صلاح يخرج عن صمته برسالة نارية
هجوم صلاح على الجمهور

رسالة شديدة اللهجة وجهها محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي لمنتقدي زوجته خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما شهدت مواقع التواصل الاجتماعي ضجة كبيرة بسبب عناق يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي لماجي زوجة صلاح، وكذلك عناق الأخير لزوجة كلوب، في وداع المدير الفني، الذي انتهى عقده مع الريدز بنهاية الموسم الحالي، وأعلن رحيله عن قلعة آنفيلد، وانتقدت الجماهير العربية صلاح بسبب ذلك التصرف الخارج عن عادات وتقاليد المصريين ومبادئ دينهم الإسلامي.

رسالة غامضة من محمد صلاح

وخرج صلاح عن صمته، وذلك من خلال غلاف لكتاب عبر ستوري صفحته على إنستجرام مكتوب عليها: محاط بالحمقى، ما أثار غضب الجمهور الذي زاد من حدة نقد محمد صلاح.

رسالة صلاح
محمد صلاح

وشهدت الفترة القليلة الماضية انتقادات عدة للاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي من جماهيره ومحبيه؛ آخرها عدم دعمه لغزة؛ ليخرج الأخير في صدمة غير متوقعة لجماهيره قائلا إن جميع الأرواح مقدسة؛ لتبدأ الجماهير العربية في شن هجوم حاد على اللاعب وألغوا متابعاتهم لهم على صفحات التواصل الاجتماعي.

وداع صلاح لروي فيتوريا

كما أثار محمد صلاح جدلا كبيرا بسبب وداعه لروي فيتوريا مدرب منتخب مصر السابق بعد إعلان اتحاد الكرة، إقالة المدير الفني البرتغالي من تدريب منتخب مصر، وتعيين حسام حسن مديرا فنيا لمنتخب الفراعنة؛ إذ نشر أبو مكة صورة له مع المدير الفني وعلق عليها: “شكرا على كل شيء، معربا عن تمنياته بمستقبل أفضل للبرتغالي.

وأرجعت الجماهير المصرية رسالة صلاح إلى اتخاذه موقفا من حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر بسبب الانتقادات اللاذعة من جانب الأخير لصلاح بصفه مستمرة بسبب عدم ظهوره بالأداء المطلوب مع منتخب مصر خلال الفترة الماضية.

قدمنا في هذه السطور، رسالة محمد صلاح التي أثارت الجدل خلال الساعات الماضية؛ في اول رد منه على منتقدي عناق زوجته ليورجن كلوب خلال وداع الأخير.

close