كولر يستعين بصن داونز للفوز على الترجي في نهائي أفريقيا

كولر يستعين بصن داونز للفوز على الترجي في نهائي أفريقيا
مباراة الأهلي والترجي

استعدادات كبيرة يقوم بها المدير الفني للنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر، خلال الساعات الحالية، من أجل حسم لقب دوري أبطال أفريقيا، في الشوط الثاني من المواجهة الصعبة بين الأهلي والترجي في نهائي الأميرة الأفريقية؛ إذ من المقرر إقامة لقاء الإياب يوم السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء وسط حضور 53 ألف من جماهير المارد الأحمر.

ويستعين المدير الفني السويسري بفريق صن داونز من أجل تتويج النادي بالنجمة الـ12 في تاريخه؛ إذ يدرس المخضرم فريق الترجي التونسي من خلال مواجهته مع صن داونز في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا؛ ليقف على نقاط القوة والضعف في الفريق، وكذلك الخطط التي يخوض بها المباريات على خارج أرضه؛ من أجل قطع الطريق على لاعبي الفريق التونسي للفوز بالبطولة والاحتفاظ باللقب داخل الجزيرة للعام الثاني على التوالي.

الترجي يفوز على صن داونز

يذكر أن الترجي فاز على صن داونز في عقر داره بهدف نظيف قاده إلى التأهل لنهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يجري كولر عدة تغييرات في تشكيل المارد الأحمر أمام الترجي التونسي في النهائي الأفريقي بعد إصابة علي معلول ظهير أيسر الفريق خلال مواجهة ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، التي أقيمت على ملعب رادس في تونس السبت الماضي.

علي معلول يخضع لجراحة عاجلة

وعلى أثر الإصابة خضع علي معلول لجراحة عاجلة في الركبة بعد تأكد إصابته بقطع في وتر أكيلس، ومن المتوقع أن يغيب عن الملاعب فترة تصل إلى 6 أشهر.

واجتمع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي مع علي معلول قبل إجراء العملية، وأكد له دعم النادي ووقوفه بجانبه، وطمأن اللاعب بشان تجديد عقده مع الفريق؛ إذ من المقرر أن ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

استعرضنا في هذه السطور، خطة كولر للفوز بنهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي، يوم السبت المقبل على ستاد القاهرة.

close