عرض مغري لنجم الأهلي قبل نهائي أفريقيا

عرض مغري لنجم الأهلي قبل نهائي أفريقيا
احتراف عمرو السولية

بدأت العروض تنهال على نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر عمرو السولية، بالتزامن مع قرب انتهاء عقده مع المارد الأحمر، والذي ينتهي بنهاية العام الجاري، ويحق للاعب خط الوسط الآن التوقيع لأي فريق دون الحصول على إذن من القلعة الحمراء وذلك لأنه يتبقى 6 أشهر على انتهاء عقده ودخوله في المنطقة الحرة، ومن المقرر أن يجدد الشياطين الحمر للاعب بعد الانتهاء من نهائي دوري أبطال أفريقيا وذلك لأنه من العناصر الأساسية ضمن التشكيل الرسمي للمدير الفني السويسري مارسيل كولر.

وتلقى السولية خلال الساعات الماضية، عرضا من أحد الأندية القطرية وذلك للاستفادة من خدمات اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة التي تفصلنا عنها أسابيع قليلة.

موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي أفريقيا

ويأتي ذلك قبل ساعات من انطلاق صافرة مباراة الأهلي والترجي، والتي تشهدها أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، يوم السبت المقبل، في إياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى تقديم مباراة جيدة، وتحقيق نتيجة إيجابية لحسم اللقب الأفريقي للعام الثاني على التوالي، وللمرة الـ12 في تاريخه، وذلك بعد انتهاء موقعة الذهاب التي شهدها الملعب الأولمبي في تونس بالتعادل السلبي دون أهداف.

الخطيب يستقبل بعثة الترجي

واستقبل محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بعثة فريق الترجي التونسي، فور وصولها لمطار القاهرة الدولي، مساء الأربعاء، استعدادا لإقامة نهائي الأميرة الأفريقية.

قدمنا في هذه السطور، تفاصيل العرض القطري للاعب النادي الأهلي عمرو السولية، المقرر أن ينتهي عقده مع النادي الأهلي بنهاية العام الجاري، بالإضافة إلى آخر مستجدات مباراة الأهلي والترجي في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، وكواليس استقبال بعثة الترجي التونسي في استاد القاهرة الدولي من جانب مسؤولي النادي الأهلي.

close