مبابي يثير أزمة جديدة.. ورئيس فرنسا يفشل في حلها

مبابي يثير أزمة جديدة.. ورئيس فرنسا يفشل في حلها
رحيل مبابي عن باريس

من الواضح أن اللاعب الفرنسي كليان مابي اعتاد على التسبب في إثارة الأزمات على الساحة الرياضية حتى وصل الأمر إلى تدخل الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون لحل أزمات اللاعب صاحب الـ25 عاما، والذي وقع لنادي ريال مدريد الإسباني خلال الأيام القليلة الماضية، ومن المقرر الإعلان عن الصفقة رسميا من جانب النادي الملكي فور بدء فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرغب الرئيس الفرنسي في مشاركة كليان مبابي في أولمبياد باريس 2024 رفقة منتخب بلاده، وذلك لما يتمتع به اللاعب من قدرات فائقة ومهارات عالية تجعله مكسبا لأي فريق يشارك معه، إذ يرغب ماكرون في أن يظهر منتخب بلاده بشكل جيد في البطولة التي تقام على أرضه وحصد أكبر عدد ممكن من الميداليات.

ماكرون يفشل في إقناع رئيس ريال مدريد بمشاركة مبابي في أولمبياد باريس

واجتمع الرئيس الفرنسي مع فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد لإقناعه بمشاركة مبابي مع منتخب بلاده في أولمبياد باريس، إذ أنه من المقرر أن ينضم اللاعب لصفوف الملكي في أغسطس المقبل، إلا أن طلب ماكرون قوبل بالرفض وفقا لصحيفة ليكيب الفرنسية.

مشوار مبابي مع باريس سان جيرمان

يذكر أن كليان مبابي أعلن خلال الأسابيع القليلة الماضية، رحيله عن باريس سان جيرمان في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد انتهاء عقده مع النادي الباريسي، وذلك بعد لعب لصالح باريس 7 مواسم خاض خلالها 306 لقاءات في جميع البطولات سواء كانت محلية أو أوروبية، وتمكن من تسجيل 255 هدفا، وصنع لزملائه 108 أهداف.

استعرضنا في هذه السطور، تفاصيل اجتماع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون مع بيريز رئيس نادي ريال مدريد لإقناعه بالموافقة على مشاركة النجم الفرنسي كليان مبابي مع منتخب بلاده في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة، والمقرر إقامتها في باريس.

close