23 لاعبا من القطبين.. مفاجأة في قائمة منتخب مصر لتصفيات كأس العالم

23 لاعبا من القطبين.. مفاجأة في قائمة منتخب مصر لتصفيات كأس العالم
تصفيات كأس العالم

أكد مصدر مقرب من حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، أن العميد استقر على قائمة الفراعنة لمعسكر يونيو المقبل، وذلك استعدادا لمواجهتي غينيا بيساو وبوركينا فاسو في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، وذلك يومي 6 و10 يونيو المقبل، وضمت القائمة 23 لاعبا من قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، ويأتي ذلك بعد التصريحات التي أدلى بها حسام حسن وأثارت غضب الجميع، والتي أكد فيها أنه ليس هناك لاعب في مصر يصلح للانضمام للمنتخب الوطني.

ملامح قائمة منتخب مصر الأولية لمعسكر يونيو

وقال المصدر أن العميد ضم في القائمة الأولية للمنتخب 8 لاعبين من الفارس الأبيض، وأبرزهم حارسا المرمي محمد عواد ومحمد صبحي، فيما جرى استبعاد اللاعب أحمد حمدي بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال مباراة الفارس الأبيض مع نهضة بركان المغربي في نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

15 لاعبا من الأهلي في قائمة منتخب مصر لمعسكر يونيو

بينما يضم حسام حسن 15 لاعبا من القلعة الحمراء، وأبرزهم أحمد عبدالقادر وعمر كمال عبدالواحد؛ إذ قدم اللاعبان موسما جيدا مع المارد الأحمر، ونجحا في الوصول مع الفريق إلى نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

أما باقي نجوم الأهلي المقرر وجودهم في قائمة الفراعنة لمعسكر يونيو، هم: كهربا، أفشة، محمد هاني، حسين الشحات، ياسر إبراهيم، محمد عبدالمنعم، إمام عاشور، مروان عطية، أكرم توفيق، رامي ربيعة، أحمد نبيل كوكا، ياسر إبراهيم، محمد الشناوي، مصطفى شوبير.

يذكر أن النادي الأهلي على موعد مع مواجهة صعبة قبل انضمام لاعبيه إلى معسكر منتخب مصر، وهي مواجهة الترجي التونسي في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر لها السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

قدمنا في هذه السطور، ملامح القائمة الأولية لمنتخب مصر، المقرر مشاركتها في معسكر يونيو المقبل.

close