مفاجأة خاصة من الأهلي لإمام عاشور قبل ساعات من نهائي أفريقيا

مفاجأة خاصة من الأهلي لإمام عاشور قبل ساعات من نهائي أفريقيا
بشرى لإمام عاشور

زف مجلس إدارة النادي الأهلي خبرا سارا لصانع ألعاب الفريق إمام عاشور، وذلك قبل أيام قليلة من مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مع نظيره الترجي التونسي في إياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، إذ من المقرر وفقا لبيانات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف، إقامة اللقاء يوم السبت المقبل، على أرضية استاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء، ويأتي ذلك بعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل السلبي بدون أهداف على ستاد رادس في تونس.

الأهلي يدفع حق رعاية إمام عاشور

وقال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، إنه من المقرر أن يسدد النادي الأهلي 5% من قيمة حق رعاية صانع ألعاب الفريق إمام عاشور لأندية غزل المحلة وحرس الحدود والزمالك.

يذكر أن إمام عاشور انتقل إلى القلعة الحمراء قادما من فريق ميتلاند الدنماركي في مطلع الموسم الحالي، وشارك مع المارد الأحمر في 29 مباراة؛ 12 لقاء في الدوري و10 مواجهات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، و3 مواجهات بكأس العالم للأندية، فضلا عن مبارتين في كأس السوبر المصري، ولقاء بكأس السوبر الأفريقي، ومواجهة في الدوري الإفريقي، وتمكن صانع ألعاب الشياطين الحمر خلال تلك الفترة من إحراز 3 أهداف وصنع 8.

موعد لقاء الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا

ويستضيف النادي الأهلي، الترجي التونسي، في الثامنة مساء السبت المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي الأميرة الأفريقية، وشهد الناديان استعدادات مكثفة من أجل التتويج باللقب الأفريقي، والذي يعتبر من أهم البطولات في القارة السمراء، فضلا عن أنه يؤهل الفائز للعب في كأس العالم للأندية.

يذكر أن الاتحاد الأفريقي، أعلن اليوم أن مراسم تتويج الفائز ببطولة دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم، تقام في المقصورة الرئيسية لاستاد القاهرة الدولي، ويأتي ذلك بعد الأحداث التي شهدتها مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية؛ إذ احتشد الكثير من الجماهير داخل الملعب ما أدى إلى سقوط الكأس.

قدمنا في هذه السطور، تفاصيل دفع الأهلي لحق رعاية  إمام عاشور لأندية الزمالك والحرس وغزل المحلة، وذلك قبل ساعات من نهائي دوري أبطال أفريقيا.

close