“مفيش وقت”.. موعد امتحانات الدبلومات الفنية 2024

“مفيش وقت”.. موعد امتحانات الدبلومات الفنية 2024
جداول امتحانات الدبلومات الفنية

تصدر جدول امتحانات الدبلومات الفنية محركات البحث على جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك تزامنا نع قرب بدء الامتحانات التي تفصلنا عنها ساعات قليلة وفقا للمعلن من جانب وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وذلك في ظل اهتمام كبير من الدولة ممثلة في القيادة السياسية ووزارة التربية والتعليم بالتعليم الفني من خلال تطوير المناهح وإنشاء المدارس والجامعات الفنية والتكنولوجية خلال السنوات القليلة الماضية، فضلا عن توفير فرص عمل لخريجي تلك المدارس، ويسعى الطلاب حاليا للاستعداد بقوة للامتحانات وذلك للنجاح بتفوق أو الحصول على مجموع كبير يؤهلهم للالتحاق بالكليات الفنية.

وتستعد وزارة التربية والتعليم حاليا لإجراء امتحانات الدبلومات الفنية، سواء من خلال إعداد المدارس وتأهيلها لاستقبال الطلاب، أو توفير الآليات التي يمكن من خلالها منع ظاهرة الغش، وإنشاء غرف عمليات فرعية لاستقبال شكاوى الامتحانات، والتشديد على إجراءات تفتيش الطلاب لمنع دخول وسائل الغش إلى مقار لجان الامتحانات.

موعد امتحانات الدبلومات الفنية 2024

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في وقت سابق، موعد امتحانات الدبلومات الفنية 2024، وذلك على النحو التالي:

  1. من المقرر أن تبدأ امتحانات الدبلومات الفنية 2024 يوم السبت المقبل الموافق 25 مايو 2024 وتستمر الامتحانات حتى يوم 6 يونيو المقبل.
  2. أما فيما يتعلق بالامتحانات العملية للدبلومات الفنية 2024، فمن المقرر أن تبدأ عقب انتهاء الامتحانات التحريرية.

وبدأت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في تسليم الطلاب لأرقام الجلوس استعدادا لامتحانات الدبلومات الفنية ابتداء من يوم 9 مايو الجاري، سواء لطلاب الدبلوم الزراعي أو التجاري أو الصناعي.

قدمنا في هذه السطور، في إطار الخدمات التي نقدمها لحظة بلحظة، موعد امتحانات الدبلومات الفنية 2024، وكذلك استعدادات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لإجراء تلك الامتحانات دون وجود أي مخالفات أو حالات غش أو مشكلات.

close