بعد أحداث الزمالك.. قرار عاجل من “كاف” بشأن تتويج نهائي دوري أبطال أفريقيا

بعد أحداث الزمالك.. قرار عاجل من “كاف” بشأن تتويج نهائي دوري أبطال أفريقيا
دوري أبطال أفريقيا

أصدر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، قرارات عاجلة بشأن مراسم التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها يوم السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي، وذلك عقب انتهاء مباراة الأهلي والترجي التونسي في إياب نهائي البطولة، إذ انتهى لقاء الذهاب الذي أقيم في تونس السبت الماضي بالتعادل السلبي دون أهداف، ويسعى الفريقان إلى التتويج باللقب هذا الموسم لإسعاد جماهيرهما، خاصة المارد الأحمر الذ يسعى لمصالجة جماهيره بعد الهزيمة أمام الزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز.

مراسم تتويج الفائز بدوري أبطال أفريقيا

وقرر الاتحاد الأفريقي، إقامة مراسم التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا في المقصورة الرئيسية لاستاد القاهرة الدولي، وذلك بعد الأحداث المؤسفة التي شهدتها مباراة الزمالك أمام نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية الذي أقيم في مصر الأحد الماضي، وشهدت أرضية استاد القاهرة الدولي تزاحما شديدا خلال مراسم التتويج ما أدى إلى سقوط الكأس، فضلا عن صعوبة وصول رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إلى مقر التتويج وكذلك وزير الشباب والرياضة.

موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي أفريقيا

ويلتقي الأهلي والترجي التونسي، في مباراة التتويج بنهائي دوري أبطال أفريقيا، على استاد القاهرة الدولي، وذلك مساء السبت المقبل في تمام الساعة الثامنة مساء، ومن المقرر أن يحضر عدد كبير من جماهير القلعة الحمراء المباراة من أجل دعم الفريق للتتويج باللقب للموسم الثاني على التوالي والـ12 في تاريخه.

ومن المقرر أن يشهد اللقاء حضور عدد من جماهير الترجي التونسي أيضا، وأصدر الترجي بيانا مهما خلال الساعات الماضية، وجه من خلاله جماهيره بالانضباط والتحلي بالروح الرياضية داخل ملعب استاد القاهرة الدولي.

ويسعى نادي الترجي التونسي للفوز على الأهلي في المباراة المقبلة وحسم لقب البطولة للمرة الـ5 في تاريخه.

قدمنا في هذه السطور، قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بشأن مراسم التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي من المقرر أن تتم داخل المقصورة الرئيسية لاستاد القاهرة الدولي.

close