قبل أيام من اجتماع الفائدة.. أسعار الدولار في البنوك اليوم الأربعاء 22 مايو

قبل أيام من اجتماع الفائدة.. أسعار الدولار في البنوك اليوم الأربعاء 22 مايو
أسعار الدولار في البنوك اليوم الأربعاء 22 مايو

سجلت تعاملات اليوم الأربعاء 22 مايو 2

024م الصباحية، انخفاض طفيف في أسعار صرف الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري في البنوك المحلية والأجنبية العاملة في مصر، وجاء ذلك الانخفاض وسط ترقب من السوق المصرية لاجتماع لجنة السياسات النقدية بالبنك المركزي، لتحديد سعر الفائدة على الجنيه يوم الخميس القادم، مع انتعاش خزينة الاحتياطي الأجنبي بأكثر من 41 مليار دولار أمريكي، ووفقًا للتقارير والبيانات التي نشرتها البنوك بشأن تعاملات اليوم الصباحية، فإن أعلى سعر لشراء الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري يسجل 46.69 جنيه في مصرف أبو ظبي الإسلامي، ويصل سعر صرف الدولار للبيع في مصرف أبو ظبي الإسلامي 46.79 جنيه.

أسعار الدولار في البنوك اليوم الأربعاء 22 مايو

ويتوقع الخبراء أن تتجه لجنة السياسات النقدية بالبنك المركزي المصري نحو تثبيت الفائدة عند مستوياتها الأخيرة، خلال اجتماعها القادم يوم غدًا الخميس، خاصةً بعد تراجع معدلات التضخم خلال الشهر الماضي، وكانت لجنة السياسة النقدية قررت في اجتماعها الأول من السنة الحالية، رفع سعر الفائدة بواقع 200 نقطة، وخلال اجتماعها في شهر مارس قررت اللجنة رفع سعر الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية بواقع 600 نقطة أساس.

سعر الدولار أمام الجنيه اليوم الأربعاء 22 مايو في البنك المركزي المصري

وسجل سعر صرف الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري للشراء في البنك المركزي المصري اليوم مستوى 46.58 جنيه، بينما وصل سعر الصرف للبيع 46.72 جنيه.

سعر الدولار أمام الجنيه اليوم الأربعاء 22 مايو في البنك الأهلي المصري

ووصل سعر صرف الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري في بداية تعاملات اليوم بالبنك الأهلي المصري مستوى 46.60 جنيه للشراء، ووصل سعر الصرف للبيع 46.70 جنيه.

سعر الدولار أمام الجنيه اليوم الأربعاء 22 مايو في بنك مصر

وبلغ سعر صرف الدولار للشراء اليوم مستوى 46.60 جنيه للشراء و46.70 جنيه في بنك مصر، حسب البيانات والتقارير التي أعلنتها إدارة البنك اليوم.

close