بعد إصابة معلول.. تغييرات في تشكيل الأهلي أمام الترجي

بعد إصابة معلول.. تغييرات في تشكيل الأهلي أمام الترجي
تشكيل الأهلي أمام الترجي

تعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، حديث الجماهير حاليا في الشارع الرياضي، وذلك بعد انتهاء مباراة الذهاب التي أقيمت في تونس بالتعادل السلبي بدون أهداف، وبدأ الكثيرون في التفكير في ملامح التشكيل الذي يخوض به مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي موقعة الإياب التي تقام على ستاد القاهرة السبت المقبل؛ خاصة بعد إصابة ظهير أيسر الفريق علي معلول بإصابة بقطع في وتر أكيلس وخضوعه لعملية جراحية خلال الساعات الماضية.

تغييرات في تشكيل الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

ومن المقرر أن يجري السويسري مارسيل كولر، تغييرا وحيدا في تشكيل المارد الأحمر لمواجهة ضيفه الترجي في موقعة السبت المقبل بنهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا؛ إذ يدفع بكريم فؤاد بدلا من علي معلول، ويتضح ذلك من أنه كان الخيار الأول للسويسري بعد إصابة معلول في لقاء الذهاب باستاد رادس.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الترجي

ومن المتوقع أن يخوض كولر اللقاء بتشكيل مكون من:

  • يبدأ الأهلي بمصطفى شوبير في حراسة المرمى.
  • أما خط الدفاع كريم فؤاد ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومحمد هاني.
  • بينما في منتصف الملعب يشارك أكرم توفيق وبيرسي تاو وإمام عاشور وحسين الشحات ومروان عطية.
  • وفيما يتعلق بكتيبة الهجوم يقودها وسام أبو علي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لتقديم مباراة قوية أمام الترجي في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، والفوز باللقاء من أجل التتويج بالنجمة الـ12 والاحتفاظ باللقب الأفريقي في دولاب بطولات الجزيرة للموسم الثاني على التوالي.

ولم يختلف الأمر كثيرا بالنسبة لفريق الترجي التونسي، الذي حشد كل أسلحته سواء الدفاعية أو الهجومية للفوز على الأهلي وتحقيق البطولة الأفريقية رقم 5 في تاريخه.

قدمنا في هذه السطور، أبرز التغييرات التي تطرأ على تشكيل الأهلي المتوقع أمام الترجي التونسي في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد إصابة علي معلول.

close