13 وظيفة.. رابط وشروط التقديم على وظائف الأزهر الشريف

13 وظيفة.. رابط وشروط التقديم على وظائف الأزهر الشريف
شروط التقديم على وظائف الأزهر الشريف

أعلن مجمع البحوث الإسلامية بالأزهر الشريف عن فتح باب التقدم لشغل 13 وظيفة إدارية وإشرافية في عدد من الإدارات العامة بالمجمع، متاحة للموظفين الذين يعملون في القطاعات الرئيسية للأزهر، وذلك وفقًا لمجموعة من الشروط التي يجب توافرها لدى المتقدمين، وفي إطار رغبة العديد من المواطنين في التقديم على هذه الوظائف، نستعرض في السطور التالية الشروط المطلوبة للتقديم على هذه الوظائف، بالإضافة إلى رابط التقديم على الوظائف وفقًا لما أعلنه الأزهر الشريف.

شروط التقديم على وظائف الأزهر الشريف

أوضحت بوابة الأزهر الإلكترونية الشروط العامة التي يجب توافرها لدى المتقدمين لهذه الوظائف، وتشمل ما يلي:

  • أن لا يكون المتقدم قد حصل على عقوبة تجاوزت 10 أيام ولم يتم إلغاؤها.
  • يكون خارج نطاق المحاكمات الجنائية أو التأديبية.
  • أن تكون تقاريره السنوية لا تقل عن تقدير “ممتاز” خلال العامين الأخيرين.
  • اجتياز الاختبارات المقررة.

رابط التقديم على وظائف الأزهر الشريف

يمكن لراغبي شغل أي من الوظائف المعلن عنها التقدم بطلب إلى السيد الأستاذ رئيس الإدارة المركزية للموارد البشرية، في مدة لا تتجاوز 15 يومًا من تاريخ الإعلان، ويتعين على المتقدمين تحميل بطاقات الوصف الوظيفي، وبعد ذلك يمكنهم الاطلاع على المزيد من التفاصيل وتقديم الطلبات عبر رابط الوظيفة المتاح هنا.

وظيفة شاغرة بجامعة الازهر

وفي السياق ذاته، كشفت اللجنة الدائمة للوظائف القيادية والإشرافية بجامعة الأزهر، عن حاجتها إلى وظيفة مدير عام للإدارة العامة للشؤون الهندسية بنظام التكليف، ودعت اللجنة الراغبين في التقدم لهذه الوظيفة إلى زيارة مقر اللجنة الفنية بإدارة الموارد البشرية بالجامعة، وذلك خلال الأسبوع الحالي على الأكثر.

تناولنا في هذا المقال كافة التفاصيل حول الشروط المطلوبة للتقديم على هذه وظائف الأزهرالشريف، بالإضافة إلى رابط التقديم على هذه الوظائف.

close