قربت.. برقم الجلوس نتيجة الصف السادس الابتدائي 2024 ألف مبروك

قربت.. برقم الجلوس نتيجة الصف السادس الابتدائي 2024 ألف مبروك
نتيجة الصف السادس الابتدائي

يتطلع أولياء أمور طلاب صفوف النقل في المرحلتين الابتدائية والإعدادية بمحافظة الجيزة إلى معرفة موعد إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023/2024 هذا يأتي بعد انتهاء الامتحانات لطلاب الصفوف الرابع والخامس والسادس الابتدائي، والأول والثاني الإعدادي، ومن المتوقع أن تعلن مديرية التربية والتعليم بالجيزة خلال الأيام القليلة القادمة عن موعد إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني وكيفية الحصول عليها، وذلك بعد الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات.

نتيجة الصف السادس الابتدائي

ستقوم مديرية التربية والتعليم بالجيزة بالإعلان عن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب صفوف النقل بشكل موحد على مستوى المحافظة، وسيتم تقسيم عملية الإعلان على أيام متعددة لتجنب الازدحام داخل المؤسسات التعليمية، تماشياً مع توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وتعليمات أشرف سلومة مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

سيكون بإمكان الطلاب وأولياء الأمور الاطلاع على درجات المواد من خلال كشوف النتائج التي ستعلق على لوحات الإعلانات داخل المدارس، بدون أي رسوم مالية تحت أي مسمى.

جدير بالذكر أن قد أدى طلاب الصفين الرابع والخامس الابتدائي امتحاناتهم من 8 مايو إلى 15 مايو 2024، بينما أكمل طلاب الصف السادس الابتدائي امتحاناتهم في الفترة من 16 مايو إلى 23 مايو 2024.

بالنسبة لطلاب الصف الأول الإعدادي فقد أجريت الامتحانات من 8 مايو إلى 15 مايو 2024، بينما امتدت امتحانات الصف الثاني الإعدادي من 16 مايو إلى 23 مايو 2024، فيما بدأت امتحانات الصف الأول الثانوي في 8 مايو وتستمر حتى 22 مايو 2024، في حين بدأت امتحانات الصف الثاني الثانوي في 9 مايو وتستمر حتى 23 مايو 2024.

يأتي هذا في إطار مجهودات وزارة التربية والتعليم المستمرة في تطوير المنظومة التعليمية بشكل كلي ومن أجل تسهيل الأمور على أولياء الأمور والطلبة وتوصيل الخدمات بشكل سهل وسريع.

close