بعد خضوعه لجراحة.. مفاجأة بشأن إصابة علي معلول

بعد خضوعه لجراحة.. مفاجأة بشأن إصابة علي معلول
تطورات إصابة علي معلول

بشرى سارة لجماهير النادي الأهلي أعلنها أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، وذلك بشأن إصابة ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، الذي تعرض لإصابة بقطع في وتر اكيلس خلال مباراة المارد الأحمر مع الترجي التونسي، السبت الماضي، في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي أقيمت على ستاد رادس في تونس، وخضع لعملية جراحية خلال الساعات القليلة الماضية في أحد المستشفيات الخاصة بالمهندسين؛ وذلك بناء على رغبة اللاعب الذي رفض مغادرة القاهرة والاستمرار بجانب زملائه، الذين تفصلهم أيام قليلة عن موقعة العودة أمام الترجي بنهائي الأميرة الأفريقية.

وفجر شوبير مفاجأة بشأن مدة غياب علي معلول عن الملاعب؛ إذ أنه اتضح خلال العملية الجراحية أن القطع جزئي وليس كلي، وكلن من المحتمل غياب الظهير الأيسر عن الملاعب 9 أشهر، ولكن الآن تصل مدة غياب معلول إلى ما بين 4 إلى 6 أشهر فقط.

موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

ومن المقرر أن يستضيف النادي الأهلي، نظيره الترجي التونسي، في مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

استعدادات الفريقين للمباراة

ويكثف كلا الفريقين استعداداتهما من أجل تقديم مباراة قوية، والفوز باللقب بعد انتهاء اللقاء الذي أقيم بتونس بالتعادل السلبي دون أهداف، ويحتاج الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي إلى الفوز بأي نتيجة أو التعادل السلبي واللجوء لركلات الترجيح من أجل الفوز باللقب الـ12 له، والثاني على التوالي؛ إذ توجت القلعة الحمراء الموسم الماضي ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن جانبه، حفز الجهاز الفني لنادي الترجي التونسي لاعبيه من أجل الفوز بالمباراة، والتتويج باللقب الخامس في تاريخ النادي التونسي؛ إذ حصل الترجي على 4 بطولات دوري أبطال أفريقيا من قبل.

close