“بعد فلوس الكونفدرالية”.. صفقة جديدة في ميت عقبة

“بعد فلوس الكونفدرالية”.. صفقة جديدة في ميت عقبة
فوز الزمالك بالكونفدرالية

انتعاشة كبيرة تشهدها خزينة نادي الزمالك خلال الفترة الحالية، وذلك بعد تتويجه ببطولة الكونفدرالية الأفريقية للمرة الثانية في تاريخه، بعد الفوز على نهضة بركان المغربي في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما على استاد القاهرة الدولي بنتيجة 1 صفر لصالح الفارس الأبيض، وسجل الهدف أحمد حمدي الذي تعرض لإصابة وغادر أرضية الملعب بعد دقائق من تسجيل الهدف وأفادت التقارير الأولي أن اللاعب يشتبه في إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

ومن المقرر أن يدفع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، 2 مليون دولار، نظيره تتويجه باللقب الأفريقي، ما ينعش خزينة النادي ويساعده في تجديد عدد من عقود اللاعبين وكذلك إتمام عدد من الصفقات لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة الحالية، ودفع الغرامات الموقعة على النادي ومنها غرامة خالد بوطيب لاعب الفريق السابق، والذي أوقف الاتحاد الأفريقي القيد للفارس الأبيض بسببها.

أولى صفقات الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية

وكانت أول قرارات نادي الزمالك والتي تم تنفيذها من أموال التتويج، تفعيل بند الشراء في عقد اللاعب محمد شحاتة، وذلك بعد المستوى المتميز الذي ظهر به اللاعب مع أبناء ميت عقبة خلال الفترة الماضية، وبذلك يعد شحاتة أولى صفقات الفارس الأبيض في الميركاتو الصيفي.

ومن المقرر أن يدفع مجلس إدارة نادي الزمالك 10 ملايين جنيه لتفعيل بند شراء اللاعب من نادي طلائع الجيش.

موعد مباراة الزمالك المقبلة

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره فيوتشر، الخميس المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ترتيب الزمالك في الدوري

ويحتل نادي الزمالك المركز الـ13 في بطولة الدوري الممتاز لهذا الموسم برصيد 24 نقطة من 15 مباراة لعبها؛ إذ فاز الفارس الأبيض في 7 مواجهات، وتعادل في 3، بينما خسر 5 لقاءات.

قدمنا في هذه السطور، أبرز المعلومات عن أولى صفقات نادي الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد فوز الزمالك بالكونفدرالية وانتعاش خزينة النادي بـ2 مليون دولار.

close