حساب بعائد يومي.. بنك مصر يزف بشرى لعملائه

حساب بعائد يومي.. بنك مصر يزف بشرى لعملائه
حساب كنانة بلس

يسعى بنك مصر إلى تقديم عروض جديدة سواء لعملائه الحاليين أو لجذب عملاء جدد، وذلك في ظل الارتفاع الكبير للأسعار، والذي يدفع المواطنين إلى الرغبة في استثمار أموالهم أو شراء شهادات ادخار تدر لهم عائدا كبيرا، ما جعل البنك يفكر في ميزة جديدة وهي طرح حسابات بعائد يومي كبير، وهو ما نستعرض تفاصيله في السطور التالية في ظل الخدمات التي نحرص على تقديمها للقراء لحظة بلحظة.

تفاصيل حساب كنانة بلس من بنك مصر

وأطلق بنك مصر حسابا جديدا يسمى كنانة بلس، وهذا الحساب بعائد يومي، ويمكن فتحه من أي فرع تابع للبنك من خلا صورة بطاقة الرقم القومي للعميل.

وحدد بنك مصر مبلغ 50 ألف جنيه كحد أدنى لفتح حساب كنانة بلس ذات العائد اليومي، سواء كان ذلك للعملاء الحاليين أو الجدد.

مميزات حساب كنانة بلس

ومن أبرز المميزات التي يتيحها حساب كنانة بلس دفتر الشيكات فضلا عن بطاقات الخصم الفوري، ما يعد مميزا جدا بالنسبة للراغبين في فتح الحساب من حيت الامتيازات الكبيرة التي يحصلون عليها.

ويشار إلى أن البنك حدد فائدة متغيرة لهذا الحساب، وتصل إلى نحو 22.5% سنويا، على أن يتم صرف العائد بشكل يومي.

وفي سياق آخر، أعاد بنك مصر إصدار شهادة ابن مصر الادخارية، والتي تصل مدتها إلى 3 سنوات متناقصة بدورية صرف عوائد مختلفة؛ إذ يصل العائد إلى 30% في السنة الأولى، والثانية 25% والثالثة نحو 20%.

قدمنا في هذه السطور، أبرز التفاصيل الخاصة بالحساب الجديد الذي طرحه بنك مصر، ويدعى كنانة بلس، وذلك بفائدة يومية كبيرة في إطار حرص البنك على تقديم الدعم للمواطنين وجذب عدد كبير من العملاء الجدد، ويتيح البنك فتح الحساب بفائدة بسيطة تناسب الكثير من المواطنين.

close