“الحقي جهزي بنتك”.. انخفاض شديد في أسعار الأجهزة الكهربائية ومفاجآت كثيرة

“الحقي جهزي بنتك”.. انخفاض شديد في أسعار الأجهزة الكهربائية ومفاجآت كثيرة
انخفاض أسعار الأجهزة الكهربائية

في الآونة الأخيرة كان هناك بحث متزايد من جانب المواطنين عن الأسعار التي تخص الأجهزة الكهربائية، وتحديدًا بعد التصريحات الأخيرة من جانب شعبة الأجهزة الكهربائية، وذلك فيما يتعلق بنزول الأسعار بنسبة تصل إلى 20%، وقد أشارت شعبة الأجهزة الكهربائية إلى وجود بعض من الشركات التي عملت على تخفيض أسعار الثلاجات بنسبة وصلت إلى 30%، وهذا الأمر نتج عنه حالة من الفرح الشديد بين المواطنين بكل تأكيد في الدولة المصرية.

انخفاض أسعار الأجهزة الكهربائية

شعبة الأجهزة الكهربائية المتواجدة داخل الغرفة التجارية في مدينة الجيزة، أوضحت أن السوق الخاص بالأجهزة الكهربائية شهد حالة في الآونة الأخيرة من انخفاض في الأسعار بالتزامن مع انخفاض الطلب على هذه الأجهزة في الوقت الحالي.

عضو مجلس إدارة شعبة الأجهزة الكهربائية وافي أبو سمرة قد قال في تصريحات تليفزيونية، أن هذا الوقت هو الأمثل من أجل شراء مختلف أنواع الأجهزة الكهربائية، وذلك بسبب انتظام مجموعة من الشركات في عملية توريد البضائع.

ونتج عن هذا الأمر بيع الأجهزة عبر السعر الرسمي الخاص بالشركات، وتم القضاء كذلك على ظاهرة تسمى الأوفر برايس، وأكد عضو شعبة الأجهزة الكهربائية أن الفترة المقبلة سوف تشهد المزيد من التراجع من جانب المصانع والشركات.

أسعار الأجهزة الكهربائية بالأسواق

الأسعار الخاصة بالأجهزة الكهربائية داخل السوق المصري أمر يرغب في معرفته الكثير، وسنوضح ذلك عبر الآتي:

  • يتراوح سعر التكييف بين 19,000 إلى 25,000 جنيه مصري.
  • سعر شاشة 32 بوصة يبدأ من 9,000 جنيه مصري.
  • أسعار المراوح تتراوح بين 700 إلى 2500 جنيه مصري.
  • أسعار البوتاجازات تتراوح بين 8,000 إلى 16,000 جنيه.

تحاول الشركات المصرية خفض أسعار الأجهزة الكهربائية في الآونة الأخيرة، وتحديدًا بعدما قلت نسبة الشراء بسبب السعر المرتفع لكثير من الأجهزة، وهذا ما تم الإعلان عنه من جانب شعبة الأجهزة الكهربائية.

close