الزمالك يقترب من ضم حارس الأهلي

الزمالك يقترب من ضم حارس الأهلي
الزمالك يسعى لضم حارس الأهلي

يخطط نادي الزمالك خلال الفترة الحالية لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من خلال ضم عدد من الصفقات الجديدة وعلى رأسها حارس مرمى لتعزيز كتيبة حراس عرين النادي، خاصة بعد رغبة مجلس الإدارة الجديد في المنافسة على البطولات سواء الأفريقية أو المحلية وتحديدا بعد فوز الفارس الأبيض ببطولة الكونفدرالية الأفريقية ما أعاد الثقة للاعبين والتحفيز لمواصلة الانتصارات خلال الفترة المقبلة.

وفجر مصدر داخل القلعة البيضاء مفاجأة كبيرة خلال الساعات الماضية، بعدما كشف عن رغبة الفارس الأبيض في ضم حارس مرمى النادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

الزمالك يسعى لضم محمود الزنفلي

ويسعى الزمالك لضم محمود الزنفلي حارس مرمى الأهلي الحالي المعار من نادي الداخلية، وينص العقد على حق النادي الأهلي تفعيل بند شراء الحارس مقابل 4 ملايين جنيه في نهاية الموسم الجاري.

ويشار إلى أن عقدي حارسي الزمالك محمد عواد ومحمد صبحي ينتهيان بنهاية الموسم الجاري ويستطيع الحارسان الرحيل عن الفريق في نهاية الموسم.

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك عقد جلسة مع الحارسين خلال الفترة القليلة المقبلة من أجل إنهاء ملف التجديد إذ يوجد اتجاه قوي داخل القلعة البيضاء من أجل التجديد لعواد وصبحي.

الزمالك يفوز بالكونفدرالية

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فاز أمس ببطولة الكونفدرالية الأفريقية بعد تغلبه على نهضة بركان المغربي بهدف سجله أحمد حمدي في الدقيقة 23 من عمر المباراة التي أقيمت في الثامنة مساء على ستاد القاهرة الدولي.

قدمنا في السطور السابقة آخر مستجدات الميركاتو الصيفي المقبل؛ إذ تستعد الأندية إلى ضم صفقات جديدة لتدعيم صفوفها، وآخرها رغبة نادي الزمالك في ضم محمود الزنفلي حارس مرمى النادي الأهلي الحالي والمعار من فريق الداخلية.

close