بعد مشادة التماس.. مشهد مؤثر لمحمد صلاح وكلوب في مباراة الوداع

بعد مشادة التماس.. مشهد مؤثر لمحمد صلاح وكلوب في مباراة الوداع
وداع صلاح وكلوب

ضجة كبيرة شهدتها السوشيال ميديا خلال الفترة الأخيرة بعد المشاهدة التي جرت بين محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، ويورجن كلوب المدير الفني للريدز على خط التماس خلال مباراة ليفربول ووست هام في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد جلوس نجم الفراعنة على دكة البدلاء وتأخير المدرب الألماني الدفع به في اللقاء حتى الدقيقة 79 كبديل لزميله في الفريق لويس دياز، واعترض صلاح بسبب توجيه كلوب بعض الكلمات والجمل له استعدادا لتنفيذها داخل أرضية الملعب عقب تسجيل لاعب الفريق المنافس هدف التعادل في مرمى الريدز قبل دخول الفرعون المصري لتصبح النتيجة 2-2.

مشاهد من وداع يورجن كلوب

وبعد إعلان رحيله عن الريدز عقب انتهاء الموسم، ودع لاعبو ليفربول في مباراة الأمس أمام ولفرهامبتون مدربهم ورجن كلوب، وسط مشاهد مؤثرة شهدتها قلعة الأنفيلد في وداع المدرب الألماني الذي حقق مسيرة متميزة مع ليفربول وحرص خلال فترة تدريبه للفريق أن تجمعه علاقة طيبة مع جميع اللاعبين.

وشهدت قلعة أنفيلد احتضان محمد صلاح للمدرب الألماني يورجن كلوب ومصافحة بعضمها، وبدا على وجه كليهما التأثر فطالما كانت علاقة الفرعون المصري مع المدرب الألماني أشبه بعلاقة الأب وابنه وليس لاعب ومدرب، وتمكنا سويا من تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الذي غاب على الأنفيلد لسنوات طويلة، ووصل الفريق أكثر من مرة تحت قيادة كلوب وبمشاركة صلاح إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

فان دايك يبكي تأثرا برحيل كلوب

لم يختلف الأمر كثيرا بالنسبة لمدافع الفريق فيرجيل فان دايك الذي بكى كثيرا حزنا على رحيل المدرب الألماني، الذي احتضن هو الآخر المدافع وحاول تهدئته.

عرضنا في السطور السابقة، مشاهد من وداع لاعبي نادي ليفربول الإنجليزي لمدربهم الألماني يورجن كلوب الذي أعلن رحيله عن الريدز في نهاية الموسم الجاري.

close