“مارد الجوف وعميد جدة”.. موعد مباراة الاتحاد والجندل بالدور الـ 16 في كأس الملك خادم الحرمين الشريفين 2024 – 2025 والقنوات الناقلة

“مارد الجوف وعميد جدة”.. موعد مباراة الاتحاد والجندل بالدور الـ 16 في كأس الملك خادم الحرمين الشريفين 2024 – 2025 والقنوات الناقلة
موعد مباراة الاتحاد والجندل

يستعد فريق الاتحاد لمواجهة نظيرة الجندل اليوم الإثنين الموافق 27 أكتوبر 2024 ضمن فعاليات دور الـ 16 من كأس الملك خادم الحرمين الشريفين، وتعتبر هذه البطولة الثانية من حيث الأهمية في كرة القدم السعودية بعد دوري روشن للمحترفين، تعد البطولة الأهم في آسيا، وتقام المباراة على ملعب عبدالله الفيصل بجدة، وفي الأسطر القادمة سوف نتناول معكم تفاصيل المباراة، لذا يرجي متابعتنا.

موعد مباراة الاتحاد والجندل

ستجرى المباراة اليوم الاثنين الموافق 28 أكتوبر، حيث سيقام اللقاء في استاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت السعودية، وكان نادي الاتحاد السعودي قد تأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه في دور الـ32 على فريق العين بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء، بينما حقق نادي الجندل مفاجأة كبيرة في دور الـ32 بتغلبه على نادي الأهلي السعودي بهدفين مقابل هدف، ليضمن تأهله إلى دور الـ16 لمواجهة فريق اتحاد جدة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والجندل

ستقوم شبكة قنوات SSC Sports بنقل مباراة مارد الجوف وعميد جدة، حيث تعتبر الناقل الحصري للمباراة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لجميع البطولات المحلية في السعودية، ويتولي مهمة تعليق المباراة المرتقبة بين الجندل والاتحاد إلى المعلق الرياضي فارس عوض، أسند الاتحاد السعودي لكرة القدم إدارة مباراة الاتحاد والجندل في كأس الملك للحكم المحلي عبدالله الحربي.

رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والجندل

كان نادي الاتحاد السعودي قد أعلن على منصته الرسمية عن فتح باب حجز تذاكر المباراة، ويمكن القيام بذلك من خلال الخطوات التالية:

  • في البداية، عليك الدخول علي رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والجندل في كأس الملك.
  • بعد الدخول إلى الموقع، وفي أسفل صورة المباراة بالنقر علي خانة “اشتري التذاكر” .
  • ثم تسجيل الدخول باستخدام بريدك الإلكتروني وكلمة المرور، أو يمكنك إنشاء حساب جديد.
  • حدد عدد التذاكر المطلوبة.
  • ثم الدخول علي صفحة الدفع.
  • أدخل بيانات بطاقتك الائتمانية المتاحة لتأكيد حجز تذاكر مباراة الاتحاد والجندل في كأس الملك.
close