هتقلب النادي رأسا على عقب.. الأهلى يفجر مفاجأة بشأن علي معلول

هتقلب النادي رأسا على عقب.. الأهلى يفجر مفاجأة بشأن علي معلول
الأهلي يفجر مفاجأة بشأن علي معلول

أعلنت إدارة النادي الأهلي عن مفاجأة كبيرة غير متوقعة لجماهير الأهلي بشأن اللاعب التونسي الشهير علي معلول، إذ أعلن المدير الرياضي للنادي الأهلي، محمد رمضان عن الاتفاق مع اللاعب على معلول على اتخاذ قرار نهائي بشأن مصيره مع الفريق الأول  خلال الموسم الحالي، خاصة بعد إصابة اللاعب العام الماضي بقطع جزئي في وتر العرقوب وإجراء عملية جراحية ناجحة في وتر إكيلس.

الأهلي يفجر مفاجأة بشأن علي معلول

أكد المدير الرياضي للنادي الأهلي، محمد رمضان، على أن الموسم الحالي هو الموسم الأخير  للظهير الأيسر للنادي الأهلي، علي معلول، وقد تم الاتفاق مع اللاعب على هذا بعد انقطاع عن اللعب دام لأكثر من 6 أشهر بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة الترجي التونسي في تصفيات دوري ابطال افريقيا في شهر مايو الماضي.

وقد صرح محمد رمضان بأن النادي قد قام بالموافقة على طلب معلول بإعطائه فرصة مع الفريق لمدة أسبوعين، وسوف يتم اتخاذ القرار النهائي لمصير اللاعب مع النادي الأهلي خلال هذه المدة بالاتفاق مع الكابتن محمود الخطيب، والمدير الفني كولر، حيث ينضم اللاعب للمران الجماعي يوم 20 نوفمبر.

تاريخ اللاعب علي معلول

علي معلول لاعب تونسي حقق الكثير من الإنجازات مع ناديه الرياضي الصفاقسي التونسي، وحصل مع النادي على لقب هداف الرابطة التونسية المحترفة الأول موسم 2015-2016، منا شارك مع المنتخب التونسي في أحداث مباريات كأس العالم 2018 في روسيا.

انضم علي معلول للنادي الأهلي في 25 يوليو 2017 بصفقة 750 ألف دولارا، وتمكن من المشاركة في 283 مباراة بتسجيل 51 هدف خلال تلك المباريات مع 82 تمريرة حاسمة.

كما يعد معلول من أفضل مدافعي النادي الأهلي وثاني أفضل هداف غير مصري، كما تمكن اللاعب من الفوز بجائزة أفضل لاعب أجنبي في مصر موسم 2021-2022.

close