منصة احسان لتعزيز العمل الخيري شروط التسجيل للمستفيدين من كل الفئات

منصة احسان لتعزيز العمل الخيري شروط التسجيل للمستفيدين من كل الفئات
منصة احسان لتعزيز العمل الخيري بالمملكة .jpg

تعد منصة إحسان من أهم المبادرات الوطنية التي تم إطلاقها في المملكة العربية السعودية لتعزيز العمل الخيري مع تسهيل وصول التبرعات إلى المستفيدين المستحقين في مختلف المجالات، وتلك العمل الخيري يكون تحت إشراف مباشر من الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي وكالة سدايا، كما تقدم بدعم من عدة جهات حكومية داخل المملكة، كما تهدف منصة إحسان إلى تمكين الأفراد والشركات من المساهمة بفاعلية في مساعدة المحتاجين عبر عملية تبرع بسيطة وشفافة تتم بسهولة عبر الإنترنت، مما يسهم في تطوير القطاع الخيري وتسهيل عمله.

منصة احسان لتعزيز العمل الخيري وشروط التسجيل

تتميز منصة إحسان بعدة مزايا من أهمها سهولة الاستخدام من جانب أنها تتيح عملية التبرع عبر خطوات بسيطة وسريعة يمكن إنجازها على الموقع الإلكتروني أو من خلال التطبيق المخصص للهواتف الذكية بكل سهولة بدون تعقيد.

  1. كما أن تمتاز المنصة بالثقة والشفافية حيث يتم بشكل مفصل عرض كل مشروع مقدم أو حالة مستفيدة، مما يقوي الثقة لدى المتبرعين، كما تقدم المنصة تقارير مفصلة لضمان وصول التبرعات إلى مستحقيها.
  2. كما تقدم منصة إحسان مجموعة متنوعة من المجالات لدعم مختلف القضايا الإنسانية والاجتماعية، مثل دعم الأسر المحتاجة، وتوفير العلاج لغير القادرين، كما تساهم في بناء المساجد، ودعم التعليم، والإسكان.
  3. تقدم المنصة نظام التبرع الدوري والمستمر، حيث يمكن للمستخدم اختيار مبلغ ثابت يتم التبرع به كل شهر، مما يسهم في استمرارية الدعم.

شروط التسجيل في منصة إحسان لتعزيز العمل الخيري

  • يجب أن يكون المتبرع أو المستفيد من المنصة للطرفين مواطن سعودي أو مقيم داخل المملكة، حيث إن المنصة تركز على دعم المواطنين والمقيمين المستحقين في المملكة وفق الحالة المادية والاجتماعية المقدمة.
  • كما يتطلب التسجيل إدخال رقم جوال سعودي مفعل، حيث يتم إرسال رمز التحقق عبر الرسائل القصيرة لضمان صحة المعلومات وتفعيل الحساب.
  • يمكن للأفراد التسجيل عبر بوابة النفاذ الوطني الموحد منصة ابشر مما يضمن صحة البيانات الشخصية.
close