مفاجأة.. كلوب وجوارديولا في دوري روشن السعودي

مفاجأة.. كلوب وجوارديولا في دوري روشن السعودي
جوارديولا وكلوب في دوري روشن

أصبح دوري روشن السعودي منذ الموسم الماضي وجهة لكثير من الأساطير سواء اللاعبين أو المدربين؛ وبدأت أولى تلك الصفقات بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أسطورة نادي ريال مدريد الإسباني ومنتخب البرتغال في مفاجأة غير متوقعة للبعض، بينما مثلت الصفقة صدمة للكثيرين من عشاق الدون، وفتح رونالدو باب الانتقالات إلى السعودية فلحقه زميله في النادي الملكي كريم بنزيما، ونجم ليفربول الإنجليزي السابق ومنتخب السنغال ساديو ماني، ورياض محرز لاعب نادي مانشستر سيتي السابق.

ولم تتوقف مفاجآت دوري دورشن الذي يصمم على جذب الأنظار إليه وليكون من أكبر الدوريات في العالم؛ إذ اتجه القائمون على أندية الدوري السعودي حاليا إلى استقطاب أساطير التدريب في الأندية الأوروبية وعلى رأسهم يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، الذي أعلن رحيله عن الريدز خلال الميركاتو الصيفي وكذلك بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الحالي، والذي توج خلال الساعات القليلة الماضية مع السيتي ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

كلوب يقترب من دوري روشن السعودي

وأشار الإعلامي السعودي عبدالعزيز المريسل إلى قدوم كلوب وجوارديولا إلى دوري روشن عبر صفحاته المختلفة على السوشيال ميديا، قائلا: رغم خلافه مع محمد صلاح، إلا أن كلوب مدرب مميز وننتظره بعد انتهاء فترة راحته.

أما عن بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي قال الإعلامي السعودي: جوارديولا قادم إلى دوري روشن لا محالة، ولكني لا أعلم إلى أي نادٍ.

تتويج جوارديولا بلقب البريميرليج مع السيتي

يذكر أن جوارديولا احتفل السبت مع لاعبي وجماهير مانشستر سيتي ببطولة الدوري الإنجليزي لهذا الموسم، برصيد 91 نقطة بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه نادي آرسنال، إذ شهد البريميرليج هذا الموسم منافسة على اللقب على آخر دقيقة من عمر المسابقة.

قدمنا في هذه السطور، تفاصيل الأنباء المتداولة بشأن انتقال جوارديولا ويورجن كلوب إلى دوري روشن السعودي خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

close