“قابلني لو لمحت ديل فار تاني”.. طريقة سحرية لطرد الأبراص من المنزل في 3 دقائق فقط بدون مبيدات.. هيهربو من بيتك!!

“قابلني لو لمحت ديل فار تاني”.. طريقة سحرية لطرد الأبراص من المنزل في 3 دقائق فقط بدون مبيدات.. هيهربو من بيتك!!
"قابلني لو لمحت ديل فار تاني".. طريقة سحرية لطرد الأبراص من المنزل في 3 دقائق فقط بدون مبيدات.. هيهربو من بيتك!!

يبحث العديد من الأشخاص عن طريقة سحرية لطرد الأبراص من المنزل، حيث تعاني أغلب المنازل من مشكلة وجود برص أو أكثر في مختلف أماكن وزوايا المنزل، وبالرغم من أنه ليس مفترس إلا أنه قد يشكل تهديدًا على الأطفال، إذ يعد التخلص منه تحديًا بالرغم من صغر حجمه وذلك لأنه سريع في الهرب إذا شعر بخطر حوله، لذلك يرغب العديد من الأشخاص في حل نهائي للتخلص منه وطرده، نقدم لكم خلال السطور القادمة أكثر من طريقة للتخلص منه.

طريقة سحرية لطرد الأبراص من المنزل

تتعدد أنواع وأشكال الأبراص في كل بلد حيث يمكنك أن ترى أكثر من لون في منزلك، ينتشر بكثرة البرص الأبيض أو البني في بلادنا وذلك لسهولة تكيفه مع المناطق المحيطة به، كما أنه ينجذب إلى الأماكن الرطبة والدافئة لذلك تجده في أكثر الأوقات بين زوايا المطبخ وفي الحمامات، هذا وللتخلص منه يمكنكم إتباع الطرق الآتية:

  • المصائد اللاصقة: تعد من أفضل الطرق العملية الناجحة للتخلص من الأبراص، إذ بمجرد مرور البرص من فوقها يلتصق بها ويسهل الإمساك به وطرده خارج المنزل.
  • المبيدات الحشرية: يمكنك استخدام المبيدات الحشرية المخصصة لطرد الأبراص وذلك من خلال رشها في زوايا المنزل والأماكن التي تشاهد فيها الأبراص بكثرة.
  • المياه الباردة: ولأن الأبراص تميل إلى الأماكن الدافئة بطبيعة الحال تنفر من المياه الباردة، لذلك يمكنك رش مياه باردة على الأبراص حتى تخرج من المنزل.

نصائح لعدم دخول الأبراص المنزل

بعد التأكد من طرد جميع الأبراص خارج المنزل، إليكم فيما يلي بعض النصائح التي تساعدك في عظم دخولها مرة أخرى:

  • التأكد من إغلاق كافة النوافذ أو الأماكن التي تدخل منها الأبراص.
  • تنظيف المطبخ والحمام بشكل مستمر.
  • التخلص من مصادر الرطوبة في المنزل وابقاء الحمام والمطبخ في حالة نظافة وإصلاح تسريبات الحنفيات.
close