بصورة مُثيرة للجدل برشلونة يسخر من ريال مدريد بعد مباراة الأمس

بصورة مُثيرة للجدل برشلونة يسخر من ريال مدريد بعد مباراة الأمس

في ليلة تاريخية شهدها ملعب الكامب نو، قدم نادي برشلونة عرضًا كرويًا مبهرًا أسقط فيه غريمه التقليدي ريال مدريد برباعية نظيفة، في مباراة كلاسيكو مثيرة حسمها البلاوغرانا لصالحهم بكل استحقاق، حيث لم يكتفي برشلونة بفوز ساحق ولكن كذلك بأداء رائع، وقد استخدم الحساب الرسمي لبرشلونة على تويتر أسلوب ساخر جديد للاحتفال بنصره، فقد أطلق الحساب الرسمي للنادي الكتالوني حملة سخرية واسعة النطاق على منصة “إكس” مستهدفًا مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي.

برشلونة يسخر من ريال مدريد

نشر حساب برشلونة على تويتر صورة تجمع أنشيلوتي بنظيره الألماني هانزي فليك وحكم الراية، وذلك في لقطة تظهر أنشيلوتي متقدمًا عن خط التماس، في إشارة واضحة إلى حالات التسلل المتكررة التي وقع فيها لاعبو ريال مدريد خلال المباراة، وعلق الحساب على الصورة قائلًا: “لا يهم متى تقرأ هذه التغريدة، أنت متسلل”، في إشارة ساخرة إلى الإحصائيات التي أظهرت أن برشلونة أوقع ريال مدريد في مصيدة التسلل 12 مرة خلال اللقاء.

6a373172 64b4 44a3 bde1 06d2581ea7dc

برشلونة يُقدم أداء رائع

هذا الأسلوب الهجومي من برشلونة لم يأتي من فراغ، بل جاء نتيجة تفوق ساحق في المباراة من حيث الخطة والأداء وبالتالي النتيجة، فبفضل خطة مدروسة وروح قتالية عالية تمكن لاعبو برشلونة من فرض سيطرتهم على مجريات اللعب منذ البداية، وأظهروا تفوقًا بدنيًا وفنيًا على منافسيهم.

وأثارت هذه التغريدة جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انقسمت الآراء بين مؤيد ومعارض لهذا الأسلوب من السخرية، ففي حين رأى البعض أن برشلونة يستحق الاحتفال بهذا الانتصار الكبير، اعتبر آخرون أن هذا السلوك غير رياضي وغير لائق بنادي بحجم برشلونة.

وبصرف النظر عن الجدل المثار حول تلك التغريدة، لا شك أن هذه المباراة ستظل محفورة في ذاكرة عشاق كرة القدم، وستذكر الجميع بتفوق برشلونة الساحق على ريال مدريد.

close