رافينيا يضرب الميرنغي بالرابع .. نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الدوري الأسباني .. الفريق الكتالوني يسجل أربعة أهداف في الشوط الثاني

رافينيا يضرب الميرنغي بالرابع .. نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الدوري الأسباني .. الفريق الكتالوني يسجل أربعة أهداف في الشوط الثاني

في مباراة قوية من العيار الثقيل يتابعها ملايين من عشاق ومحبي كرة القدم في العالم، يتفوق فريق برشلونة الأسباني على نظيره فريق ريال مدريد في منافسات مباراة الدوري الأسباني التي انطلقت مساء اليوم السبت الموافق 26 من شهر أكتوبر، حيث بدأ اللقاء بداية قوية من جانب الطرفين سعيًا لاقتناص الفوز والحصول على ثلاث نقاط هامة، ومن خلال هذه السطور نستعرض نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في منافسات الدوري الأسباني.

نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة

نجح فريق برشلونة الاسباني في تسجيل هدفين متتالين في شباك فريق ريال مدريد الاسباني في دقيقتين فقط، وذلك عن طريق اللاعب ليفاندوفسكي الذي نجح في تسجيل هدف المباراة الاول لصالح الفريق الكتالوني في الدقيقة 54 من عمر المباراة، ليعود ويسجل في الدقيقة 56 هدف رائع في الشباك المدريدية، وهو ما يجعل الفريق يتفوق بنتيجة هدفين مقابل لا شيء حتى الدقيقة 78 التي ينجح بها اللاعب لامين يامال في تسجيل الهدف الثالث، ليتفوق الفريق الكتلوني بشكل كبير ويقترب من تحقيق الفوز في هذه المواجهة، كما يسجل اللاعب رافينيا الهدف الرابع في الدقيقة 84 من المباراة.

مباراة برشلونة ضد ريال مدريد اليوم

وقد بدأت احداث تلك المواجهة القوية في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، ليقدم من خلالها فريق برشلونة أداء مميز يجعله يسجل ثلاثة أهداف في أحداث الشوط الثاني، وذلك بعدما انتهت احداث الشوط الأول بنتيجة صفر صفر بنتيجة سلبية، حيث يتم نقل أحداث المباراة عن طريق شاشة قناة بي ان سبورت الفضائية القطرية، والتي تعتبر هد الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الاسباني بشكل عام، من خلال تعليق المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي، حيث يدخل الفريقين بكافة قوتهما سعيًا منهما للوصول الى ثلاث نقاط هامة والتفوق في مباراة الكلاسيكو التي تعد أقوى مباريات كرة القدم العالم.

close