الكلاسيكو الناري!!.. موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة والقنوات الناقلة والمعلق

الكلاسيكو الناري!!.. موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة والقنوات الناقلة والمعلق
موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة

يتصدر موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة والقنوات الناقلة اهتمام الجماهير الكروية اليوم، حيث يترقب عشاق كرة القدم واحدة من أشرس المنافسات بين عملاقي الكرة الإسبانية، ضمن مواجهات الجولة الحادية عشرة للدوري الإسباني موسم 2024-2025، ويسعى كلا الفريقين للحصول علي النقاط الثلاث في صراع كبير على الصدارة، من سيتمكن من تحقيق الفوز في هذه المواجهة النارية؟

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة

سيستضيف ملعب سانتياجو برنابيو هذا اليوم الكلاسيكو المرتقب، حيث يلتقي ريال مدريد بخصمه الكبير برشلونة ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري الإسباني، وسوف تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الحادية عشرة بتوقيت أبوظبي، ما يضيف حماسا وتطلعا إضافيا لعشاق الفريقين في جميع أنحاء العالم.

ثانية دقيقة ساعة يوم

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة بتوقيت المغرب

يشكل الكلاسيكو مناسبة خاصة للجماهير المغربية التي تنتظر هذه المباراة بفارغ الصبر، إذ تبث المباراة ضمن الجولة الـ 11 من الدوري الإسباني لموسم 2024-2025 في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت المغرب، مما يتيح لهم متابعة هذا الحدث الكروي الكبير في وقت مثالي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة

تبث مباراة ريال مدريد ضد برشلونة اليوم حصريا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حيث تمتلك حقوق نقل الدوري الإسباني، وستعرض المباراة على قناة beIN Sports HD 1، ويستعد الجمهور بمرافقة المعلق الرياضي عصام الشوالي الذي سيقدم تغطية حماسية للقاء الكلاسيكو، مضيفا جوا من الإثارة والتشويق خلال أحداث المباراة.

تشكيلة ريال مدريد ضد برشلونة اليوم

في مواجهة الكلاسيكو المنتظرة اليوم من المتوقع أن يدفع مدرب ريال مدريد بتشكيلة قوية في مواجهته ضد برشلونة:

  1. يتولى أندريه لونين حراسة المرمى.
  2. في حين يتكون خط الدفاع من فيرلان ميندي، إيدير ميليتاو، أنطونيو روديجر ولوكاس فاسكيز، مما يعزز صلابة الخط الخلفي.
  3. أما في خط الوسط، يشارك فيديريكو فالفيردي، لوكا مودريتش، جود بيلينجهام وأوريليان تشواميني لقيادة خط المنتصف والتحكم في إيقاع اللعب.
  4. بينما يتولى خط الهجوم كل من كيليان مبابي وفينيسيوس جونيور، اللذين يسعيان لاستغلال الفرص وتحقيق الأهداف في شباك الخصم.
close