الزعيم يتألق.. القنوات الناقلة لمباراة الهلال والتعاون اليوم علي ملعب آرينا في دوري روشن السعودي 2024 -2025

الزعيم يتألق.. القنوات الناقلة لمباراة الهلال والتعاون اليوم علي ملعب آرينا في دوري روشن السعودي 2024 -2025
مباراة الهلال والتعاون

تنتظر جماهير كرة القدم في السعودية موعد مباراة الهلال والتعاون، التي ستقام اليوم ضمن الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي للمحترفين، سيحتضن ملعب المملكة أرينا هذا اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، يسعى الهلال دائماً لتحقيق الفوز، وهو ما نجح في تحقيقه هذا الموسم على الصعيدين المحلي والآسيوي. حيث حقق الهلال العلامة الكاملة في المباريات السبع التي لعبها، ويتصدر الدوري بفارق الأهداف عن الاتحاد، الذي يشاركه النقاط برصيد 21 نقطة، لكن العميد خاض 8 مباريات، مما يعني أنه يتفوق بمباراة واحدة على الزعيم، وفي الأسطر القادمة سوف نتناول معكم تفاصيل حصرية عن المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والتعاون اليوم

تتولى قنوات SSC HD نقل مباراة الهلال والتعاون في الجولة الثامنة، حيث تعتبر هذه القنوات المالكة الحصرية لبث جميع مباريات الدوري السعودي للمحترفين، بالإضافة إلى ذلك، يمكنكم متابعة المباراة عبر منصة SHAHED VIP بشكل حصري، فيما يلي تفاصيل المواجهة، بما في ذلك الموعد المحدد، والحكم، والتغيرات المتوقعة في تشكيل الزعيم.

تردد قناة ssc على القمر الصناعي النايل سات

  • معامل التصحيح: 5/6.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • التردد: 12523.

تردد قناة ssc على القمر الصناعي العرب سات

  • معامل التصحيح: 5/6.
  • معدل الترميز:- 27500.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • التردد: 12418.

موعد مباراة الهلال والتعاون

تقام مباراة الهلال والتعاون اليوم في الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية ومصر، على ملعب المملكة أرينا، الذي يضم إمكانات متطورة تقدم تجربة مشاهدة مميزة للحضور وللمتابعين عبر الشاشة، يحمل توقيت المباراة أهمية خاصة للجماهير السعودية التي تنتظر هذه المواجهة، إذ يعتبر المساء وقت مثالي لمتابعة اللقاء.

معلق مباراة الهلال والتعاون

سيكون الجمهور على موعد مع تعليق عبدالله الحربي وحاتم بطيشة، يتمتع الحربي بخبرة واسعة في نقل تفاصيل اللقاء، بينما يساهم بطيشة بمساعيه الصوتية في تقديم تجربة مميزة عبر قناة أخرى، يضيف المعلقون الرياضيون متعة للمشاهدة، حيث يضيف كل منهما طابعاً خاصاً للمباراة، مما يوفر للجماهير تجربة متكاملة للتفاعل مع الأحداث.

close