تحرك مفاجئ من لاعب الترجي بعد تسببه في إصابة علي معلول

تحرك مفاجئ من لاعب الترجي بعد تسببه في إصابة علي معلول
إصابة علي معلول

تعرض نجم النادي الأهلي ومنتخب تونس علي معلول لإصابة قوية خلال مواجهة المارد الأحمر مع الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا التي أقيمت مساء السبت على استاد رادس في تونس، ما أدى إلى خروج معلول من أرضية الملعب خلال أول 10 دقائق من عمر المباراة، ما أثر على أداء النادي الأهلي وخاصة في الشوط الأول وفقا لتصريحات مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، الذي أكد أن المارد الأحمر لم يقدم الكرة المطلوبة منه خلال الـ45 دقيقة الأولى من عمر اللقاء.

الترجي يطمئن على علي معلول

وحرص فريق الترجي التونسي على التواصل مع بعثة النادي الأهلي عقب انتهاء المباراة مباشرة للاطمئنان على حالة ظهير أيسر المارد الأحمر ومنتخب تونس.

ومن جانبه، حرص يان ساس لاعب الترجي التونسي، والذي التحم مع علي معلول وكان سببا في الإصابة، على التواصل مع الأخير وعدد من لاعبي النادي الأهلي أيضا للاطمئنان على الحالة الصحية للظهير الأيسر خاصة بعد اشتباه الأطباء في تعرضه للإصابة بقطع في وتر أكيليس.

وكشفت مصادر داخل النادي الأهلي أن يان ساس اعتذر لمعلول، وشدد عل أن لم يقصد إصابته، معربا عن تمنيه له بالشفاء العاجل.

موعد مباراة العودة بين الأهلي والترجي

يذكر أن النادي الأهلي التقي الترجي التونسي على استاد رادس مساء السبت، في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي، ويحتاج المارد الأحمر للفوز بأي نتيجة في لقاء العودة المقرر إقامته على استاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء السبت المقبل.

ويحرص النادي الأهلي على استغلال عاملي الأرض والجمهور والفوز بنتيجة كبيرة على الترجي في القاهرة من أجل حسم اللقب الأفريقي الـ12 في تاريخه والثاني له على التوالي.

تحظى مباراة الأهلي والترجي باهتمام كبير في الشارع المصري والأفريقي، ولذلك قدمنا تحركات فريق الترجي التونسي بعد تسبب لاعب الفريق في غصابة علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي.

close