“نصيحة ستي عشان تشيلي بقع الزيت من الهدوم سر من اسرار الدراي كلين بين ايديك”خطوات نسف بقع الزيت من الملابس مهما كانت

“نصيحة ستي عشان تشيلي بقع الزيت من الهدوم سر من اسرار الدراي كلين بين ايديك”خطوات نسف بقع الزيت من الملابس مهما كانت
خطوات نسف بقع الزيت

خلال المقال سوف نوضح لكم خطوات نسف بقع الزيت من الملابس، حيث أنه تعتبر بقع الزيت واحدة من اصعب البقع التي تتاثر بها الكثير من الملابس، كما أنه يكون من الصعب تنظيفها بشكل كبير ولا تستطيع الغسالة تنظيفها بالطرق المعتادة، وهذا الامر يؤدي إلى إفساد مظاهر الملابس، لذلك نجد العديد من ربات البيوت يبحثون عن طريقة فعالة للتخلص من بقع الزيت وبشكل نهائي وخلال المقال سوف نوضح لكم مجموعة من الحيل البسيطة التي أثبتت جدارتها في إزالة بقع الزيت.

نسف بقع الزيت من الملابس

سوف نوضح لكم طريقة من أجل إزاله بقع الزيت من الملابس بمكونات بسيطة موجودة في كل منزل، وأبرزها هي:

  • صودا الخبز حيث أنه يمكنك استخدام كمية مناسبة من صودا الخبز، مع كمية من الماء حتى تحصل في النهاية على عجينة ونتركها على البقعة لساعات وفيما بعد نقوم بغسل الملابس بالماء.
  • كما أنه يمكنك استخدام بودرة الأطفال ووضعها على البقعة ونتركها لمدة ساعتين، حتى تمتص بقعة الزيت، وفيما بعد يتم غسل الملابس.
  • كما أنه يمكنك استخدام الكحول عن طريق وضع قطعة من القماش تحتوي على الماء في كمية كبيرة من الكحول، وفيما بعد تقوم بفرك البقعة بقطعة القماش حتى تتخلص منها بشكل نهائي.

طرق أخرى لإزالة بقع الزيت

كما أنه يوجد طريقة أخرى من أجل إزالة بقع الزيت وهو:

  •  غسول الصحون الذي يساعد في التخلص من بقع الزيت عن طريق وضع كمية مناسبة منه على البقعه، ويتم فركه بشكل جيد ثم غسل الملابس بالماء الدافئ.
  • كما أن الطباشير يعتبر نفس فكرة صودا الخبز حيث يتم طحن الطباشير مع الماء ومن الضروري وضعه على البقعة حتى يمتص الزيت وفيما بعد نقوم بغسله بشكل مباشر.
close