الأخضر بكام انهاردة؟.. أسعار الدولار اليوم الأحد 19 مايو أمام الجنيه في البنوك

الأخضر بكام انهاردة؟.. أسعار الدولار اليوم الأحد 19 مايو أمام الجنيه في البنوك
أسعار الدولار اليوم الأحد 19 مايو أمام الجنيه في البنوك

عادت البنوك المحلية والأجنبية العاملة في مصر، للعمل اليوم الأحد 19 مايو 2024م، وذلك بعد انتهاء عطلتها الأسبوعية الرسمية من أيام الجمعة والسبت، ونشرت البنوك العاملة في مصر تقاريرها بشأن جلسة اليوم الصباحية لتوضيح أسعار صرف الدولار أمام الجنيه للشراء والبيع، ووفقًا لتلك التقارير فإن أعلى سعر لصرف الدولار للشراء اليوم يصل إلى مستوى 47.50 جنيه في مصرف أبو ظبي الإسلامي، وسجل سعر بيع الدولار في نفس البنك اليوم 47.60 جنيه.

أسعار الدولار اليوم الأحد 19 مايو أمام الجنيه في البنوك

وأكد الخبراء أنه من المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة، تراجع أسعار صرف الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري في البنوك المحلية والأجنبية العاملة في مصر، ولن تحدث أي زيادات مفاجئة، بفضل جهود الحكومة المصرية لحل أزمة نقص العملة الأجنبية في الدولة، وحرص الحكومة على تحسين قوة الدولار الأمريكي أمام العملات الأجنبية الأخرى.

أسعار الدولار اليوم الأحد 19 مايو أمام الجنيه في بنك مصر

ووصل سعر صرف الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري للشراء اليوم في بنك مصر مستوى 46.86 جنيه، بينما سجل سعر صرف الدولار للبيع اليوم مستوى 46.96 جنيه، حسب البيانات والتقارير التي نشرتها إدارة بنك مصر اليوم مع عودة البنك للعمل بعد نهاية الإجازة.

أسعار الدولار اليوم الأحد 19 مايو أمام الجنيه في البنك الأهلي المصري

بينما بلغ سعر صرف الدولار الأمريكي للشراء اليوم في البنك الأهلي المصري مستوى 46.86 جنيه، ووصل سعر البيع اليوم مستوى 46.96 جنيه.

أسعار الدولار اليوم الأحد 19 مايو أمام الجنيه في البنك المركزي المصري

وأعلنت إدارة البنك المركزي المصري اليوم عن أسعار صرف الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري للشراء والبيع اليوم، وبلغ سعر صرف الدولار أمام الجنيه للشراء اليوم مستوى 46.83 جنيه، بينما بلغ سعر البيع في البنك المركزي المصري اليوم 46.97 جنيه.

close