“هتشتري هدايا وأسلحة اسطورية” خطوات استبدال أكواد لعبة فري فاير free fire بخطوات سهلة

“هتشتري هدايا وأسلحة اسطورية” خطوات استبدال أكواد لعبة فري فاير free fire بخطوات سهلة
استبدال أكواد لعبة فري فاير

هناك الكثير من عمليات البحث الخاصة بأكواد لعبة فرى فاير التي تمكنت من حصد نسبة شعبية وانتشار كبيرة بين الأفراد المتواجدين في مختلف أرباع العالم خلال مدة زمنية قصيرة، ويجهل البعض كيفية شحن الكود وتوظيفه للاستفادة منه، واليوم ومن خلال مقالنا هذا سوف نقدم لكم الطريقة الصحيحة لتحويل أكواد لعبة فري فاير للحصول على الهدايا والأسلحة.

ما هي أكواد لعبة فري فاير 

الأكواد واحد من أشهر البدائل للجواهر، حيث أنها تتيح للاعبين فرص سهلة للحصول على مجموعة كبيرة من الهدايا وكذلك المكافآت، وربما تمنحك جواهر، أو المعدات والأسلحة والأدوات التي ستقوم بشرائها عند الحصول على الجواهر، ويتم إطلاق بين كل حين وآخر مجموعة من الأكواد المختلفة لمساعدة اللاعبين على التألق وإبراز قدراتهم، وتحقيق الفوز.

فك شفرة أكواد فرى فاير 

فور الإعلان عن الأكواد يجب أن تسرع في تحويلها وشحنها لتحظى بالميزة الخاصة بها، وبالطبع تتعدد استخدامات الأكواد، فالبعض منها يمنحك قطع أزياء جديدة والبعض الآخر للأسلحة والأدوات القتالية وغيره، ومن اللازم أن يتم فك الشفرة بطريقة صحيحة كي تستفيد بالكود وخدمته، وهناك مواقع خاصة بهذه العملية.

خطوات استبدال أكواد فري فاير 

كافة لاعبي فري فاير سيحصلون على عدد من المزايا والترقيات المختلفة فور فك واستبدال الكود، والطريقة ليست صعبة حيث أن موقع غارنيا الآن قام بتسهيل الكثير من الإجراءات، والمطلوب منكم كالآتي:

  • قم عزيزي اللاعب بالبحث والدخول إلى موقع غارينا الرسمي shop2game.
  • الخطوة التالية هي خطوة تسجيل الدخول والتي يجب فيها ان تقوم بتسجيل اسم المستخدم وأيضًا كلمة السر.
  • توجه نحو قائمة الاختيارات وحدد منها “اكواد فري فاير”.
  • من اللازم أن تدخل مجموعة من البيانات الشخصية الخاصة بك في الحقول الخاصة بها لإتمام هذه العملية.
  • راجع البيانات وانقر على “إتمام العملية” وسوف يتم منحك الاكواد داخل حسابك.
close