«اعرفها قبل أي حد».. نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2024 من هنا

«اعرفها قبل أي حد».. نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2024 من هنا
موعد نتيجة الصف الخامس الابتدائي

تزامنا مع انتهاء امتحانات النقل سواء للشهادة الابتدائية أو الإعدادية أو الصفين الأول والثاني الثانوي، زادت معدلات البحث عن مواعيد ظهور النتيجة، خاصة نتيجة الصف الخامس الابتدائي في محافظة القاهرة للفصل الدراسي الثاني، ونوضح خلال هذه السطور ضمن خدماتنا التي نقدمها للطلاب وأولياء الأمور على مدار الساعة جميع التفاصيل الخاصة بنتيجة امتحانات الصف الخامس الابتدائي في محافظة القاهرة سواء موعد ظهورها أو خطوات ورابط الحصول على النتيجة وذلك بعد التحديثات التي أجرتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على بوابة التعليم الأساسي التي تقوم من خلالها بإعلان النتائج.

موعد إعلان نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2024 في القاهرة

من الممكن أن تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة الصف الخامس الابتدائي فور انتهاء أعمال التصحيح والمراجعة؛ إذ تقوم برفعها على بوابة التعليم الأساسي، ويصبح متاحا أمام الطلاب الحصول على النتيجة سواء برقم الجلوس أو بالرقم القومي الخاص بالطالب.

خطوات الحصول على نتيجة الصف الخامس الابتدائي

ويتمكن طلاب الصف الخامس الابتدائي من الحصول على النتيجة من خلال اتباع عدد من الخطوات نستعرضها خلال السطور التالية:

  • قم بالدخول على بوابة التعليم الأساسي من خلال هذا الرابط.
  • ثم اختر من القائمة المرحلة الابتدائية.
  • ثم قم باختيار نتيجة نهاية العام.
  • انقر على كلمة نتيجة الصف الخامس الابتدائي.
  • قم بإدخال رقم بطاقة الرقم القومي.
  • واضغط على كلمة نتيجة.

ظهور نتيجة الصف الخامس الابتدائي في المدارس

ومن المقرر إعلان نتيجة الصف الخامس الابتدائي في المدارس، وذلك باليوم التالي لإعلان النتائج على بوابة التعليم الأساسي، ويمكن الحصول على النتيجة من المدرسة باسم الطالب فقط.

قدمنا في هذه السطور، تفاصيل ورابط مباشر للحصول على نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2024 الفصل الدراسي الثاني من خلال بوابة التعليم الأساسي وفي المدارس.

close