مفاجآت بالجملة لمحمد عبدالمنعم قبل نهائي أفريقيا.. هل يرحل عن الأهلي؟

مفاجآت بالجملة لمحمد عبدالمنعم قبل نهائي أفريقيا.. هل يرحل عن الأهلي؟
محمد عبد المنعم

مفاجآت بالجملة تلقاها محمد عبدالمنعم مدافع النادي الأهلي قبل ساعات من انطلاق مباراة المارد الأحمر والترجي التونسي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر انطلاقها في العاشرة مساء اليوم على ستاد رادس في تونس، ويترقب الجمهور في الشارع العربي والأفريقي تلك الموقعة المصيرية التي ستكشف عن بطل الأميرة السمراء في ظل سعي الفريقان بقوة للتتويج باللقب.

عروض أوروبية لمحمد عبد المنعم

وتمثلت المفاجآت التي حملتها الساعات القليلة الماضية لمدافع القلعة الحمراء محمد عبد المنعم، في عرضين أوروبيين تلقاهما اللاعب وفقا لما ذكرته الصحف الإسبانية.

العرض الأول لمحمد عبد المنعم جاء من نادي جالاتا سراي التركي، والثاني فريق موناكو الفرنسي، وأشارت الصحف إلى وجود عروض أخرى من اللاعب لخوض تجربة الاحتراف في القارة العجوز، إلا أن هذين العرضين الأبرز حتى الآن.

محمد عبد المنعم عنصر أساسي في تشكيل الأهلي

يذكر أن محمد عبدالمنعم من العناصر الأساسية حاليا في التشكيل الرسمي الذي يعتمد عليه مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي في المباريات خاصة المهمة منها كنهائي دوري أبطال أفريقيا الذي يسعى المارد الأحمر للتتويج به للمرة الثانية على التوالي والـ12 في تاريخه.

ومن جانبه، يسعى فريق الترجي التونسي إلى الفوز بالنسخة الحالية لبطولة دوري أبطال أفريقيا لتحقيق النجمة الخامسة في تاريخه، ومن المقرر أن يلتقي الأهلي والترجي في إياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا السبت المقبل باستاد القاهرة.

قدمنا في هذه السطور، أبرز العروض التي تلقاها محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من أندية أوروبا استعدادا لإتمام الصفقة في الميركاتو الصيفي المقبل في ظل رغبة اللاعب في خوض تجربة الاحتراف، وهو ما دفعه خلال الساعات القليلة الماضية إلى تغيير وكلائه سعيا للوصول إلى عرض جيد يرضي اللاعب.

close