“الاورو عملها وطـاار لفوق”.. أسعار اليورو والدولار اليوم في الجزائر السبت 26 أكتوبر 2024 مقابل الدينار الجزائري.. مفاجأة نـأار🔥

“الاورو عملها وطـاار لفوق”.. أسعار اليورو والدولار اليوم في الجزائر السبت 26 أكتوبر 2024 مقابل الدينار الجزائري.. مفاجأة نـأار🔥
"الاورو عملها وطـاار لفوق".. أسعار اليورو والدولار اليوم

البحث يتزايد بشكل كبير الآن في الفترة الحالية في دولة الجزائر عن جميع أسعار العملات الأجنبية وخاصة اليورو والدولار الامريكي، والجدير بالذكر أن في بداية التعاملات الصباحية لاحظنا استقرار كبير في أسعار جميع العملات للبيع والشراء في البنوك الرسمية بدولة الجزائر، ولكن في السكوار قد ارتفع إلى اعلى مستوياته فلم يصل إلى هذه القيمة من قبل، وفيما يلي سوف نقدم لكم سعر اليورو والدولار الامريكي اليوم السبت الموافق ليوم 26 أكتوبر 2024 في دولة الجزائر لذلك تابعوا معنا الآن السطور القليلة القادمة.

"الاورو عملها وطـاار لفوق".. أسعار اليورو والدولار اليوم
“الاورو عملها وطـاار لفوق”.. أسعار اليورو والدولار اليوم

سعر اليورو في الجزائر اليوم 2024

السوق الموازية تعرف في دولة الجزائر باسم سكوار وقد ارتفع سعر عملة اليورو اليوم فقد بلغ سعر اليورو الواحد في الجزائر نحو 253 دينار جزائري، بينما الدولار قد وصل إلى سعر 225 دينار، منذ بداية شهر أغسطس الماضي 2024 قد لاحظنا عدم استقرار كبير للغاية في أسعار العملات التي يتم تداولها في دولة الجزائر وخاصة اليورو والدولار الأمريكي، بينما سعر اليورو في البنوك الرسمية قد وصل اليوم نحو 146 دينار بينما الدولار الأمريكي قد بلغ سعره 132 دينار.

العملات الأجنبية في الجزائر 2024

السكوار في دولة الجزائر هو عبارة عن ساحة كبيرة موجودة في العاصمة وقد عرفها جميع المواطنين منذ العديد من عقود، ويتم تداول العملات الأجنبية والعربية بمختلف أنواعها في هذا السوق، حيث يتعذر على المواطنين الحصول على العملات من البنوك الرسمية لذلك يلجأون اليها وفي يوم 21 سبتمبر 2023 قد قامت الحكومة الجزائرية بتوضيح أنه يمكن تأسيس مكاتب صرف العملات، ولكن بشرط الترخيص وعلى الرغم من ذلك لم يتم حتى الآن الإعلان بشكل رسمي عن هذا القرار، وقد قام الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون بتوضيح أن الأسواق الموازية مهمة للغاية في دولة الجزائر ومنتشرة بشكل كبير، حيث في عام 2021 قد وصل عدد العملات المتداولة حوالي 90 مليار دولار وزيادة العملات في تصاعد وتزايد مستمر خلال هذه الأعوام.

close