“استغل الفرصة اللي جاتلك”.. فرص عمل في اليونان للمصريين من غير واسطة

“استغل الفرصة اللي جاتلك”.. فرص عمل في اليونان للمصريين من غير واسطة

أعلن وزير العمل حسن شحاتة دعوة إلى الشباب في جمهورية مصر العربية وتحديدا من يرغب متهم في العمل في مجال الزراعة في دولة اليونان بسرعة التقديم من أجل التمكن من الحصول على فرصة للعمل، وذلك عن طريق قاعدة البيانات التي تتبع وزارة العمل، ويرغب الكثير من الشباب في معرفة الطريقة المتبعة في التقديم إضافة إلى جميع التفاصيل الخاصة بهذا الأمر.

خطوات التقديم لفرص العمل في اليونان

يوجد مجموعة من الخطوات التي من الضروري اتباعها لكي يتم التقديم بصورة ناجحة على فرص االعمل داخل اليونان، وتتمثل في الآتي:

  • في بداية الأمر يجب الدخول إلى موقع التقديم عبر الرابط من هنا.
  • القيام بتسجيل كافة البيانات.
  • طباعة الإيصال الذي يخص الحجز أو القيام بتصويره عبر الهاتف الجوال.
  • توفير جميع المستندات المطلوبة منك أثناء عملية المقابلة والتي تتمثل في الأصل من جواز السفر إضافة إلى صورة منه مع ضرورة أن يكون ساري المفعول لمدة تصل إلى عام.
  • ومن الجدير بالذكر أن عملية التقديم تتم بصورة مجانية دون أن يتم دفع أي رسوم مالية وليس هناك وسطاء فيما يخص هذا الأمر.

تصريحات وزير العمل 

اتفق وزير العمل حسن شحاتة مع السيد ديميتريوس كاريديس وزير الهجرة اللبناني وسفير اليونان في مصر نيكولاوس باباجيورجيو على استراتيجية مضمونها العمل على إرسال عمالة ماهرة من الشباب المصري إلى دولة اليونان وتفعيل جميع الأشكال الخاصة بالتعاون.

كما أكد شحاتة على جاهزية العمالة المصرية في المجال الخاص بالزراعة وذلك خلال صيف 2024، وتم بالفعل العمل على إرسال قائمة أولى إلى القنصلية اليونانية داخل القاهرة من وقت سابق.

على مختلف الشباب سرعة التقديم على وظائف الزراعة التي تخص الدولة اليونانية والتي ستكون مضمونة بشكل كامل لأنها تتم عن طريق وزارة العمل والتقديم يتم عبر الوزارة ذاتها.

close