تطويل وتنعيم الشعر بوصفات المجربة نتيجة سريعة لشعر ناعم انسيابي

تطويل وتنعيم الشعر بوصفات المجربة نتيجة سريعة لشعر ناعم انسيابي

تطويل الشعر بوصفات من عطار تشتريها وفي بيتك طبقيها على شعرك وشوفي النتيجة شعر طويل ناعم وحرير حيث يوجد الكثير من الوصفات الطبيعية المنزلية التي تعتمد على مكونات طبيعية لتطويل الشعر وتحسين صحته بشكل عام، وتعتبر هذه الوصفات الطبيعية بدائل فعالة وآمنة للمنتجات الكيميائية التي تحتوي على مواد كيميائية ضارة، لذا نجهز معكم بعض الوصفات التي تطبق على الشعر للحصول على نعومة وطول جذاب يجعل شعرك تاج فوق رأسك.

تطويل وتنعيم الشعر بوصفات المجربة نتيجة سريعة لشعر ناعم

من افضل الزيوت التي تستخدم على الشعر هو زيت جوز الهند مع زيت الخروع، حيث يعد من أكثر الزيوت الطبيعية فعالية في تعزيز نمو الشعر، كما يحتوي على الكثير من الأحماض الدهنية وفيتامين E، مما يغذي فروة الرأس ويحفز البصيلات.

من الأفضل خلط زيت الخروع مع زيت جوز الهند لتخفيف لزوجته وتسهيل توزيعه على الشعر، كما يمكنك تسخين خليط الزيت ثم يتم تدليك فروة الرأس بتلك الخليط برفق، ثم اتركيه لمدة ساعتين على الأقل قبل غسله بالشامبو.

ماسك البيض مع زيت الزيتون لتنعيم وتطويل الشعر الجاف

البيض يحتوي على الكثير من البروتينات الضرورية التي تعمل على تغذية الشعر وتعزيز نموه بشكل سريع، ويتم صنع الماسك عم طريق مزج بيضة واحدة مع ملعقتين من زيت الزيتون وطبقي المزيج على الشعر من الجذور حتى الأطراف.

ثم يترك ماسك البيض مع الزيت على السعر لمدة نصف ساعة، ويتم غسل الشعر بالشامبو، مع استخدام هذا الماسك مرة أو مرتين في الأسبوع حيث أنه يساعد في تقوية الشعر وجعله ناعم صحي ولامع.

ماسك صبار لشعر طويل وناعم لامع

يعتبر الصبار من المواد التي تعمل على تهدئة فروة الرأس، وتطبق على الشعر وتغذية فروة الرأس، مع ترك خليط صبار على الشعر لمدة ساعتين ثم يتم شطفه بالماء، خلق أن الصبار يعمل على تعزيز نمو الشعر وتحسين نعومته بفضل غناه بالفيتامينات والمعادن.

close