“خليك في أمان”.. تكلفة نقل المريض بالإسعاف من المشفى إلى المنزل والعكس

“خليك في أمان”.. تكلفة نقل المريض بالإسعاف من المشفى إلى المنزل والعكس
تكلفة نقل المريض بالإسعاف

الكثير من الأشخاص لديهم مرضى يضطرون لنقلهم إلى المستشفى بشكل دوري لإجراء فحوصات أو للقيام بجلسات علاجية، ويضطرون في بعض الأحيان إلى القيام بتأجير سيارة خاصة قد تكون باهظة الثمن مقابل فقط ضمان سلامة المريض والعمل على راحته، والكثير منهم لا يملك أدنى فكرة عن تأجير سيارة إسعاف، حيث أنه يمكن الحصول على سيارة إسعاف لنقل المرضى من المستشفى للمنزل والعكس مقابل أجر زهيد، وسوف نتعرف على كيفية الحصول على سيارة إسعاف وما هي الأجرة الخاصة بها. 

خطوات طلب سيارة إسعاف

قامت هيئة الإسعاف المصرية بتوضيح خدمة تفاصيل خدمة النقل للمواطنين، حيث تقدم الهيئة هذه الخدمة ر رمزية جدا تساوي 150 جنيه عن كل 25 كيلو متر، ويمكن الحصول على هذه الخدمة من خلال الاتصال على رقم 123 الخاص بالهيئة لتقوم بإرسال سيارة مجهزة للحالة.

ومن الجدير بالذكر أنه في بعض الحالات الطارئة يتم نقل المريض مجانا دون رسوم مثل الحالات المصابة في حادث سير، أو الحالات الغير مقتدرة على الدفع. 

مميزات نقل المريض عن طريق سيارة اسعاف

هناك العديد من الحالات التي قد تضطر بالشخص القيام بالاستعانة بسيارة إسعاف، مثل أخذ مريض لعمل اشعة أو تحاليل، كما أن نقل المريض عن طريق السيارة يمتع الافراد بالعديد من المميزات، ومنها: 

  • سعر تكلفة النقل أقل بكثير من سيارات الشركات الخاصة. 
  • العمل على توفير معدل عالي من الأمان والراحة التي يحتاج لها المرضى، وخاصة المرضى الذين تم اجراء عملية جراحية لهم. 
  • وجود طاقم متخصص في التعامل مع مضاعفات الحالات والحالات الحرجة. 

يجدر الإشارة إلى أن سبب انخفاض سعر سيارة الإسعاف هو أن الدولة تقوم بتحمل جزء كبير من نفقات هذه السيارات، وبهذا نختم مقالنا لهذا اليوم. 

close