تبكير صرف دعم الضمان.. و إضافة 500 ريال للمستفيدين من الضمان المطور .. الموارد البشرية تحسم الجدل

تبكير صرف دعم الضمان.. و إضافة 500 ريال للمستفيدين من الضمان المطور .. الموارد البشرية تحسم الجدل

ينتظر العديد من المواطنين موعد صرف الضمان الاجتماعي المطور لشهر نوفمبر 2024 وكذلك حقيقة الزيادة بمقدار 500 ريال في هذا البرنامج، سنوضح كل ما يتعلق بهذا الموضوع، حيث يعد برنامج الضمان الاجتماعي المطور واحداً من أبرز برامج الدعم التي تهم المواطنين في المملكة العربية السعودية، خاصة الفئات ذات الدخل المحدود والأكثر احتياجا فهو يمثل دعما مخصصاً للأسر السعودية التي تحتاج إلى المساعدة لذلك، سوف نتعرف من خلال مقالنا هذا جميع التفاصيل المرتبطة بهذا الدعم.

حقيقة إضافة 500 ريال سعودي لمستفيدي الضمان الاجتماعي

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أن الأخبار المتعلقة بإضافة 500 ريال سعودي على دعم الضمان الاجتماعي المطور ليست صحيحة على الإطلاق، حيث قد أكدت الوزارة أن هذه الأخبار تهدف فقط إلى نشر الشائعات ولا تستند إلى أي أدلة، كما أكدت أن صرف الضمان الاجتماعي المطور سيجرى في موعده المحدد دون أي زيادة، وأوضحت أن الموعد الرسمي لصرف مستحقات الضمان الاجتماعي المطور سيكون في صباح يوم الأول من شهر نوفمبر القادم. في الفقرة التالية، سنشرح لكم كيفية الاستعلام عن تقديم موعد صرف الضمان الاجتماعي.

تقديم موعد صرف الضمان الاجتماعي

فقد أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية عن تغيير موعد صرف الضمان الاجتماعي لشهر نوفمبر 2024، ليصبح يوم الخميس 31 أكتوبر بدلاً من الموعد الأصلي المحدد وهو يوم الجمعة 1 نوفمبر. من المقرر أن تستمر عملية الصرف حتى 10 نوفمبر، حيث تم تعديل موعد الصرف لأن يوم الجمعة يُعتبر يوم إجازة أسبوعية في المملكة.

close