«متشيليش هم عمايل المحشي ..!!» طريقة للف المحشي عملي ورق العنب بسهولة وبسرعة هتعملي كمية كبيرة..  شوفي الطريقة ازاي..!!

«متشيليش هم عمايل المحشي ..!!» طريقة للف المحشي عملي ورق العنب بسهولة وبسرعة هتعملي كمية كبيرة..  شوفي الطريقة ازاي..!!
"هتلفي 3 حلل محشي بسرعة الصـاروخ".. طريقة عبقري للف المحشي الكرنب وورق العنب في أقل من 10 دقائق.. هتعملي أكبر كمية!!

تحضير المحشي خاصة ورق العنب يعتبر من أكثر الوصفات اللذيذة والمحبوبة في العديد من البيوت لكن عملية لفه قد تكون متعبة وتستغرق وقتا طويلا خصوصا إذا كنت تحضرين كميات كبيرة لحسن الحظ هناك طريقة مبتكرة وسهلة تجعل هذه العملية أسرع بكثير باستخدام أداة بسيطة وغير متوقعة مشبك الغسيل!

مشبك الغسيل.. الحل السحري!

قد تستغربين كيف يمكن لمشبك الغسيل أن يساعدك في تحضير المحشي لكن الحقيقة أنه يمكن استخدامه كأداة لتثبيت ورق العنب أثناء اللف فكرة هذه الطريقة تعتمد على تثبيت طرف ورقة العنب بمشبك الغسيل مما يسهل عليك التحكم في الورقة والحشوة في نفس الوقت، دون أن تقلقي من تفكك الورق أو انزلاق الحشوة أثناء اللف.

تجهيز ورق العنب

قبل البدء في استخدام مشبك الغسيل تأكدي من تحضير ورق العنب بشكل صحيح قومي بسلق الورق قليلا حتى يصبح لينا وسهل اللف ضعي الحشوة (المكونة عادة من الأرز والخضروات أو اللحم) في منتصف الورقة.

استخدام مشبك الغسيل

الآن ضعي ورقة العنب المحشوة على سطح مستو قومي بتثبيت طرف الورقة بمشبك الغسيل بحيث لا يتحرك أثناء اللف بعد ذلك قومي بلف الورقة بإحكام من الأسفل للأعلى بفضل المشبك ستتمكنين من إتمام عملية اللف بسهولة وسرعة دون الحاجة إلى استخدام كلتا اليدين لشد الورقة في البداية.

إنجاز كميات كبيرة في وقت قصير

بفضل هذه الطريقة المبتكرة يمكنك الآن تحضير كميات كبيرة من المحشي في وقت أقل بكثير من المعتاد كما أن مشبك الغسيل يساعدك على التحكم في حجم المحشي وجعل اللف متناسقا مما يعزز من جمال التقديم والطعم اللذيذ.

نصيحة إضافية

استخدمي مشابك الغسيل النظيفة والمخصصة فقط لأغراض الطهي يمكنك الاحتفاظ بها في مطبخك لاستخدامها في كل مرة تعدين فيها المحشي أو أي أكلات أخرى تحتاج إلى تثبيت خلال التحضير.

close