“لقاء يحبس الأنفاس”!!.. موعد مباراة كأس السوبر المصري الأهلي والزمالك وتشكيل الفريقين والقنوات الناقلة

“لقاء يحبس الأنفاس”!!.. موعد مباراة كأس السوبر المصري الأهلي والزمالك وتشكيل الفريقين والقنوات الناقلة
مباراة كأس السوبر المصري الاهلي والزمالك

يجدر القول أن الأنظار تتجه نحو المواجهة المرتقبة في ديربي الكرة المصرية بين الأهلي والزمالك في بطولة كأس السوبر المصري لعام 2024، حيث يعد هذا اللقاء مليئا بالتوتر والإثارة، وذلك لأن الزمالك يمر بظروف صعبة مع وجود مشكلة كبيرة تؤثر على النادي، بالإضافة إلى محاكمة بعض اللاعبين التي تجرى اليوم في دبي، من ناحية أخرى، يعاني الأهلي من تراجع في مستواه، وهو ما ظهر بوضوح في مباراته الأخيرة ضد سيراميكا كليوباترا، وسنوضح لحضراتكم فيما يلي تفاصيل مباراة كأس السوبر المصري الاهلي والزمالك.

موعد مباراة كأس السوبر المصري الأهلي والزمالك

شغلت مباراة كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك اهتمام منصات التواصل الاجتماعي، حيث سيتم إذاعو المباراة اليوم الخميس في تمام الساعة الثامنة مساءا، ومن الجدير بالذكر أن هذه المباراة تعد مواجهة قوية بين أكبر فريقين في الكرة المصرية، وسيتم نقلها عبر قنوات أون تايم سبورتس وسط أزمات متعددة لكلا الفريقين، أبرزها:

  • محاكمة عاجلة لثلاثة من لاعبي الزمالك، وهم مصطفى شلبي وعماد دونجا وعبد الواحد السيد، في الإمارات بسبب تورطهم في حادث اعتداء على رجل أمن.
  • تراجع أداء لاعبي الأهلي منذ خسارتهم أمام الزمالك في مباراة السوبر الإفريقي.
  • تزايد التوتر بين المدير الجديد للأهلي محمد رمضان وعدد من اللاعبين، وخاصة مع إمام عاشور وكهربا، ما أدى إلى استبعاد الأخير من اللقاء.

تشكيل الأهلي أمام الزمالك في كأس السوبر المصري

لقد تم تحديد تشكيلة مباراة كأس السوبر المصري الأهلي والزمالك، حيث قام مدرب الأهلي، مارسيل كولر، باختيار التشكيلة الأساسية للمباراة اليوم الخميس، حيث استقر على محمد الشناوي كحارس أساسي، مع استبعاد خالد عبد الفتاح، أشرف داري، علي معلول، محمد هاني وكريم فؤاد من القائمة، وقد شهدت التشكيلة عودة كل من حسين الشحات ووسام أبو علي.

في خط الدفاع تواجد رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يحيى عطية الله وعمر عبد الواحد، أما خط الوسط فتضمن أكرم توفيق، إمام عاشور، ومروان عطية. في الهجوم، عاد حسين الشحات ووسام أبو علي، بجانب بيرسي تاو.

close