“قبل النفاذ “.. موعد ورابط حجز تذاكر مباراة نادي النصر والخلود في دوري روشن السعودي 2024

“قبل النفاذ “.. موعد ورابط حجز تذاكر مباراة نادي النصر والخلود في دوري روشن السعودي 2024
تذاكر مباراة النصر والخلود

على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة بالمملكة العربية السعودية، تقام المباراة المرتقبة والتي يخوضها كل من نادي النصر والخلود، وتأتي المباراة في أطار منافسات الجولة التاسعة بدوري روشن السعودي للعام 2024 – 2025، ويسعي نادي النصر إلى حصد نقاط المباراة الثلاث لتصدر ترتيب دوري روشن، ويأتي ترتيب نادي النصر في المركز الثالث برصيد نقاط 17 نقطة، بينما يأتي نادي الخلود في المركز الخامس عشر برصيد 5 نقاط.

موعد مباراة نادي النصر والخلود

تقام المباراة المرتقبة والتي يخوضها كل من نادي النصر والخلود، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، يوم الجمعة القادمة الموافق 25 أكتوبر 2024، وتبدأ المباراة في تمام الساعة 06.05 بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر، كما وتم طرح تذاكر دخول المباراة على منصة وي بوك، وتبدأ أسعار تذاكر دخول المباراة من 23 ريال سعودي، فيما ويتم نقل أحداث المباراة عبر مجموعة قنوات SSC SPORTS الرياضية السعودية، والتي تعد الناقل الحصري لدوري روشن السعودي للمحترفين.

رابط حجز تذاكر مباراة نادي النصر والخلود

يتم حجز تذاكر دخول المباراة المرتقبة والتي ستجمع بين كل من نادي النصر والخلود، في الجولة التاسعة في دوري روشن السعودي، عبر منصة وي بوك الإلكترونية، وجاءت خطوات حجز التذاكر على النحو التالي.

  1.  قم بالدخول إلى منصة وي بوك.
  2.  قم بالضغط على أيقونة دوري روشن السعودي، ثم قم بالضغط على “مباراة الاتحاد والرياض”.
  3.  قم بقراءة الشروط والأحكام، ثم قم بالضغط على أيقونة “أحجز التذاكر “.
  4.  قم بكتابة البريد الإلكتروني وكلمة المرور، ثم قم بتسجيل الدخول.
  5.  قم بتحديد فئة وعدد التذاكر المطلوبة على خريطة الملعب.
  6.  قم بتسديد ثمن التذاكر بوسائل الدفع المتاحة على المنصة، ثم قم بطباعة التذاكر على الهاتف والإحتفاظ بها للدخول بها للمباراة.
close