متابعة مباراة الاهلي والزمالك نهائي السوبر المصري على تردد قناة أون تايم سبورتس المجانية

متابعة مباراة الاهلي والزمالك نهائي السوبر المصري على تردد قناة أون تايم سبورتس المجانية

قناة أون تايم سبورتس هي واحدة من أبرز القنوات الرياضية في مصر والوطن العربي، وقد أصبحت منصة رئيسية لبث الأحداث الرياضية المختلفة، مع تركيز خاص على الدوري المصري الممتاز وبطولات الكرة المصرية بشكل عام، تأسست القناة بعد دمج شبكتي “أون سبورت” و”تايم سبورتس” بهدف تعزيز تغطية الأحداث الرياضية وتقديم تجربة مشاهدة متميزة للجمهور؛ وتم إطلاق قناة أون تايم سبورتس في عام 2020 نتيجة اندماج بين قناتي أون سبورت وتايم سبورتس، حيث كان الهدف من الاندماج هو توحيد الجهود وتقديم تغطية رياضية أوسع وأفضل من خلال استخدام البنية التحتية القوية لكلا القناتين وقد نجحت القناة بشكل سريع في ترسيخ نفسها كوجهة أساسية لعشاق الرياضة في مصر وخارجها.

تردد قناة أون تايم سبورتس لمتابعة مباراة الاهلي والزمالك غدا

سيتم إذاعة مباراة الاهلي والزمالك نهائي السوبر المصري في يوم 24 أكتوبر 2024 في تمام الساعة الثامنة مساءا على قناة أون تايم سبورتس المجانية، وهذا التردد يتيح للمشاهدين متابعة القناة بجودة عالية والاستمتاع بالمحتوى الرياضي المتنوع الذي تقدمه؛ تردد قناة أون تايم سبورتس على القمر الصناعي نايل سات هو كالتالي:

  • التردد: 11861.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: رأسي (V).
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

ما هي محتوى قناة أون تايم سبورتس؟

تعرف قناة أون تايم سبورتس بتقديم مجموعة متنوعة من البرامج الرياضية التي تغطي جميع الأحداث الرياضية الكبرى من بينها:

  • الدوري المصري الممتاز، تعد القناة الشريك الرسمي لنقل مباريات الدوري المصري الممتاز، وتغطي جميع المباريات بتعليق وتحليل من نخبة المعلقين والمحللين الرياضيين.
  • كأس مصر والسوبر المصري، وتقدم القناة تغطية مباشرة وحصرية لكافة المباريات الخاصة بهذه البطولات، مما يزيد من شعبية القناة بين عشاق الكرة المصرية.
  • المنتخب المصري، تتابع القناة جميع أنشطة المنتخب المصري لكرة القدم، سواء في التصفيات أو البطولات الكبرى، مثل كأس الأمم الإفريقية وكأس العالم.
  • إلى جانب التركيز المحلي، تسعى القناة أيضا لتقديم تغطية شاملة لبعض الأحداث الرياضية العالمية، سواء كانت بطولات كرة القدم الكبرى أو رياضات أخرى مثل كرة السلة واليد.
close