طلب صادم من شيكابالا قبل مواجهة نهضة بركان

طلب صادم من شيكابالا قبل مواجهة نهضة بركان
مشاركة شيكابالا في نهائي الكونفدرالية

استعدادات كبيرة يقوم بها الجهاز الفني لنادي الزمالك خلال الفترة الحالية من أجل الفوز على نهضة بركان في مباراة نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية، والمقرر إقامتها في القاهرة يوم الأحد المقبل، وذلك بعد الهزيمة الكبيرة التي لحقت بالفارس الأبيض في مباراة الذهاب التي أقيمت بالمغرب هذا الأسبوع وانتهت بفوز الفريق المغربي بهدفين مقابل هدف أحرزهما إيسوفو دايو وعادل تاحيف، بينما سجل هدف الزمالك سيف الدين الجزيري وذلك خلال الدقيقة الأولى من عمر الشوط الثاني.

وفاجأ محمود عبد الرازق شيكابالا، الجهازين الفني والطبي للفارس الأبيض بطلب غريب خلال الساعات القليلة الماضية؛ إذ طلب قائد الفريق الأبيض المشاركة في المباراة المقبلة أمام نهضة بركان المغربي بنهائي الكونفدرالية رغم أنه لا يزال يعاني من الإصابة وغير جاهز سواء فنيا أو طبيا للمشاركة في المباراة.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية الأفريقية

ويحل فريق نهضة بركان المغربي ضيفا على الزمالك في الثامنة مساء الأحد المقبل على استاد القاهرة بنهائي الكونفدرالية الأفريقية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي

من المقرر أن تنقل شبكة قنوات بي إن سبورت، الناقل الحصري للبطولات العربية والأفريقية والأوروبية، لقاء الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

غيابات الزمالك أمام نهضة بركان المغربي

في ضربة قوية لجوميز، يفتقد الجهاز الفني لنادي الزمالك لخدمات 7 نجوم خلال مواجهة نهضة بركان في مباراة العودة ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، منهم شيكابالا ومحمد عبدالشافي، ومحمود حمدي الونش، ومصطفى شلبي، وعبدالله السعيد، وسيف فاروق جعفر، وناصر ماهر.

استعرضنا في هذه السطور، أبرز غيابات الزمالك أمام نهضة بركان في نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية، وطلب شيكابالا المفاجئ من الجهاز الفني للزمالك قبل مباراة نهائي الكونفدرالية الأفريقية أمام نهضة بركان.

close