مكافآت من الخطيب للاعبي الأهلي قبل مباراة الترجي

مكافآت من الخطيب للاعبي الأهلي قبل مباراة الترجي
دوري أبطال أفريقيا

يسعى مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب إلى تحفيز لاعبي المارد الأحمر قبل المواجهة المصيرية المرتقبة أمام الترجي التونسي في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، إذ يرغب مجلس الإدارة والجهاز الفني في حسم البطولة لإسعاد جماهير النادي من ناحية وإضافة لقب جديد لدولاب بطولات النادي من ناحية أخرى خاصة تلك البطولة التي تمثل قيمة وأهمية كبيرة للجماهير العربية والأفريقية، كما أنها تعتبر بوابة لمشاركة الأندية الأفريقية في بطولة كأس العالم للأندية.

وفي خطوة مهمة لدعم اللاعبين، قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، صرف مكافآت الفوز بمباراة مازيمبي في نصف نهائي بطولة دوي أبطال أفريقيا للاعبين، وذلك قبل سفر اللاعبين إلى تونس من أجل خوض ذهاب بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي.

الخطيب رئيسا لبعثة الأهلي في تونس

ويترأس محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بعثة النادي الأهلي المسافرة إلى تونس لخوض مباراة الذهاب في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك لدعم اللاعبين والوقوف بجانبهم والاطمئنان على توفير جميع سبل الراحة والأمان لهم حتى يعودوا إلى القاهرة بنتيجة مرضية تقربهم خطوة من الاحتفاظ باللقب الأفريقي للموسم الثاني على التوالي.

 في نهائي دوري أبطال أفريقيا

ومن المقرر أن يحل المارد الأحمر ضيفا على فريق الترجي التونسي، السبت المقبل، على استاد رادس، في ذهاب بطولة دوري أبطال أفريقيا، بينما تكون موقعة العودة باستاد القاهرة في الثامنة مساء يوم 25 مايو الجاري.

أبرز غيابات الأهلي عن مواجهة الترجي

ومن المقرر غياب 7 نجوم عن مواجهة الأهلي والترجي في ذهاب بطولة دوري أبطال أفريقيان وهم: عمرو السولية، كوكا، كريستو، أحمد عبدالقادر، طاهر محمد، خالد عبدالفتاح، حمزة علاء.

أهمية كبيرة تحظى بها مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا في الشارع العربي والأفريقي، وخاصة لدى جماهير النادي الأهلي؛ ولذا قدمنا في هذه السطور، أبرز خطوات دعم مجلس إدارة النادي الأهلي للاعبين قبل انطلاق مباراة الذهاب.

close