أزمة الزمالك مستمرة.. حبس ثلاثي نادي الزمالك في الإمارات قبل السوبر ورفض الافراج عنهم

أزمة الزمالك مستمرة.. حبس ثلاثي نادي الزمالك في الإمارات قبل السوبر ورفض الافراج عنهم
حبس ثلاثي نادي الزمالك

تعيش جماهير الزمالك حالة من الترقب والقلق بعد الأحداث الأخيرة التي شهدها الفريق، حيث تم استدعاء ثلاثي الفريق عبدالواحد السيد ونبيل عماد “دونجا” ومصطفى شلبي لجلسة محاكمة بسبب واقعة التعدي على أحد منظمي مباراة السوبر المصري في الإمارات، ومع قرب مواجهة الأهلي في نهائي كأس السوبر المصري، تتجه الأنظار نحو موقف النادي من خوض المباراة خاصة بعد فوزهم الأخير في نصف النهائي.

نتائج جلسة محاكمة ثلاثي الزمالك

كشف مصدر مسؤول بالزمالك عن نتيجة جلسة محاكمة ثلاثي الزمالك، عبدالواحد السيد مدير الكرة، ونبيل عماد “دونجا”، ومصطفى شلبي، في واقعة التعدي على منظمي مباراة بيراميدز في الإمارات، إذ دخل ثنائي الزمالك، مصطفى شلبي ونبيل عماد “دونجا”، وعبد الواحد السيد مدير الكرة، في مشادة مع أحد المنظمين بعد نهاية مباراة بيراميدز الأحد الماضي في نصف نهائي السوبر المصري، مما دفع الجهاز الإداري للزمالك للتدخل من أجل فض الاشتباك.

وقال المصدر في تصريحات خاصة: “عبد الواحد السيد ونبيل عماد ومصطفى شلبي خضعوا لجلسة محاكمة عاجلة صباح اليوم الأربعاء، وتم تأجيل القضية ليوم 29 من الشهر الجاري مع استمرار حبسهم”.

وأضاف: “مجلس إدارة الزمالك تلقى الخبر وبدأ التواصل مع مسؤولي اتحاد الكرة المصري ووزير الشباب والرياضة للتدخل بشكل عاجل لإيجاد حل يرضي كافة الأطراف”.

موقف الزمالك من خوض نهائي السوبر ضد الأهلي

على الجانب الآخر يستعد الزمالك لمواجهة الأهلي المقرر لها غدًا الخميس بستاد محمد بن زايد في نهائي بطولة كأس السوبر المصري رغم تزايد الأقوال عن انسحاب الفريق اعتراضًا على حبس لاعبيه، ويُنتظر أن يشارك الفريق في اللقاء رغم التوترات المحيطة بالحادثة، حيث تسعى الإدارة لتجاوز هذه الأزمة والتركيز على المباراة، ويذكر أن الزمالك قد فاز على بيراميدز في نصف النهائي بركلات الترجيح، بينما تأهل الأهلي بعد انتصاره على سيراميكا كليوباترا بنتيجة 1/2 للأهلي.

close